Type Here to Get Search Results !

شهادات معتمدة من بوسطن الامريكية 🇺🇸


دورات جامعة بوسطن المجانية عبر الإنترنت 2024-25 للطلاب الدوليين:
الطلبات مدعوة للتقدم بطلب للحصول على دورات جامعة بوسطن المجانية عبر الإنترنت 2024-25. دورات جامعة بوسطن عبر الإنترنت مجانية ومفتوحة للجميع من أي جزء من العالم. لا تتقاضى دورات BU عبر الإنترنت أي رسوم للدورات التدريبية عبر الإنترنت. يمكن للطلاب الحصول على معظم المهارات من منازلهم مجانا.


يمتد تأثير جامعة بوسطن إلى ما هو أبعد من حرمنا الجامعي في قلب بوسطن. يسافر طلابنا وأعضاء هيئة التدريس والخريجين حول العالم للدراسة والتدريس والانغماس في المجتمعات التي يعيشون فيها. باعتبارها واحدة من الجامعات البحثية الرائدة في العالم ، تشارك جامعة بوسطن حاليا في أكثر من 340 برنامجا ومشروعا بحثيا وخدميا وتعليميا منفصلا


اليوم ، تعد جامعة بوسطن رابع أكبر جامعة خاصة في البلاد وعضوا في الرابطة الأمريكية للجامعات ، وهي جمعية غير ربحية تضم 62 من المؤسسات البحثية الرائدة في أمريكا الشمالية. قد تكون مهتما أيضا ب دورات جامعة ماريلاند عبر الإنترنت مجانية 2024 مع شهادة.


مع 17 مدرسة وكلية ، تقدم BU لطلابنا أكثر من 250 برنامجا للدراسة في العلوم والهندسة والعلوم الاجتماعية والإنسانية والعلوم الصحية والفنون والتخصصات المهنية الأخرى. وبعد التخرج؟ يأخذ طلابنا مكانهم في سلسلة طويلة من الخريجين الذين أعدتهم تجربتهم التعليمية الشاملة والجذابة للمساعدة في خدمة العالم وتشكيله وتحسينه 

فوائد الدورات التدريبية المجانية بجامعة بوسطن:
▪️100٪ تسجيل مجاني
▪️لا مواعيد نهائية
▪️ذاتي السرعة
▪️الوصول إلى دورة من أي جزء من العالم
▪️دورة عبر الإنترنت
▪️جدول زمني وبيئة مرنة
▪️الانضباط الذاتي والمسؤولية 

منصة على الانترنت:
edX هو مزود ضخم للدورات التدريبية المفتوحة عبر الإنترنت. تستضيف دورات على مستوى الجامعة عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من التخصصات لهيئة طلابية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك بعض الدورات مجانا. كما تجري أبحاثا في التعلم بناء على كيفية استخدام الأشخاص لمنصتها.

معايير الأهلية للدورات عبر الإنترنت:
▪️يمكن لأي شخص التقديم
▪️لا قيود على الجنسية
▪️لا توجد قيود عمرية
▪️لا قيود أكاديمية 







إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.