Type Here to Get Search Results !

شهادات من هارفارد الامريكية مجانا 2024



الطلبات مدعوة للتقدم بطلب للحصول على دورات جامعة هارفارد المجانية عبر الإنترنت 2024-25 مع شهادة. إذا كنت ترغب في التعلم عبر الإنترنت من أفضل جامعات العالم ، فأنت في المكان الصحيح. تقدم جامعة هارفارد ما يقرب من 100+ دورة مجانية عبر الإنترنت مع EdX. 

دورات جامعة هارفارد عبر الإنترنت متاحة لأي شخص يحمل أي جنسية ومن أي جزء من العالم. تقدم أيضا بطلب للحصول على دورات جامعة ماريلاند عبر الإنترنت المجانية 2024 مع شهادة. 

تقدم جامعة هارفارد مجموعة متنوعة من فرص التعلم المفتوح ، بما في ذلك الدورات والوحدات عبر الإنترنت. تتوفر قائمة كاملة بالدورات التدريبية عبر الإنترنت وغيرها من أشكال التعلم الرقمي من جميع أنحاء جامعة هارفارد. يمكنك الحصول على شهادة تم التحقق منها عند الانتهاء من الدورة واستيفاء معايير الأهلية والشروط


جامعة هارفارد هي جامعة أبحاث خاصة في Ivy League في كامبريدج ، ماساتشوستس ، تضم حوالي 6,800 طالب جامعي وحوالي 14,000 طالب دراسات عليا. تأسست جامعة هارفارد في عام 1636 وسميت على اسم أول متبرع لها ، رجل الدين جون هارفارد ، وهي أقدم مؤسسة للتعليم العالي في الولايات المتحدة وواحدة من أعرق المؤسسات في العالم. يمكنك أيضا التقدم 

بطلب للحصول على منحة جامعة بريستول Think Big الدراسية 2024-25 في المملكة المتحدة (ممولة). 


فوائد دورات هارفارد المجانية عبر الإنترنت مع الشهادة:
▪️شهادة مجانية عبر الإنترنت من أفضل جامعة في العالم
▪️بدون رسوم تسجيل
▪️لا مواعيد نهائية
▪️ذاتي السرعة
▪️الشهادات الرقمية.
▪️الوصول إلى دورة من أي جزء من العالم
▪️دورة عبر الإنترنت 

قائمة الدورات المجانية عبر الإنترنت بجامعة هارفارد:
تقدم جامعة هارفارد الدورات المجانية التالية عبر الإنترنت:
▪️الفنون والتصميم
▪️مهنة
▪️علوم الكمبيوتر
▪️علم البيانات
▪️التعليم والتدريس
▪️الصحة والطب
▪️العلوم الانسانيه
▪️رياضيات
▪️برمجة
▪️علم
▪️العلوم الاجتماعية 

معايير الأهلية والشروط:
يمكن لأي شخص التقديم
لا قيود على الجنسية
لا توجد قيود عمرية
لا قيود أكاديمية

كيفية التسجيل في دورات جامعة هارفارد المجانية عبر الإنترنت؟
العملية سهلة للغاية للتسجيل في دورات جامعة هارفارد المجانية عبر الإنترنت. ما عليك سوى فتح "الرابط الرسمي" الموضح أدناه واتباع الخطوات التالية:

للبدء ، يرجى التسجيل للحصول على حساب edX. سوف تحتاج إلى:
▪️أدخل عنوان بريدك الإلكتروني
▪️أدخل اسمك الكامل. سيظهر اسمك الكامل على أي شهادات تحصل عليها.
▪️إنشاء اسم مستخدم عام للمنتديات (لا يمكن أن تحتوي على مسافات) ملاحظة: لا يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك ▪️بمجرد إنشائه.
▪️إنشاء كلمة مرور
▪️اختر بلدك
▪️حدد إنشاء حسابك 

كيف أتقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية؟
تقدم edX خصما يصل إلى 90٪ على شهاداتهم التي تم التحقق منها للمتعلمين الذين يمكنهم الاستفادة من السعر الكامل ولكن لا يمكنهم دفعه. تتوفر المساعدة في معظم الدورات التي تقدم شهادات تم التحقق منها ، ومع ذلك ، فإن بعض الدورات والبرامج غير مؤهلة.

سجل في الدورة كمتعلم تدقيق ، ثم أكمل طلب المساعدة المالية. عند التقديم ، ستتم مراجعة طلبك ، وعادة ما تستغرق هذه العملية من 2 إلى 4 أيام عمل. سيتم تسليم بريد إلكتروني يحتوي على رمز المساعدة المالية بخصم 90٪ إذا تم قبول طلبك. يمكنك بعد ذلك تطبيق الرمز على نموذج الدفع للسعر المخفض.


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.