Type Here to Get Search Results !

شهادات كندية مجانا 2024 🤩


الآن سجل نفسك في الدورات المجانية عبر الإنترنت من الجامعات الكندية. الدورات الكندية المجانية عبر الإنترنت في أفضل الجامعات الكندية. هذه الدورات المجانية عبر الإنترنت في كندا مخصصة للطلاب الدوليين. إذا كنت طالبا جامعيا أو خريجا أو أي شيء. يمكنك الاستمتاع بدورات مجانية عبر الإنترنت. هذا يمكن أن يساعدك بعدة طرق. كما لو كان لديك شهادة دورة عبر الإنترنت من جامعة كندية ، يمكنك إظهار ذلك وتحميله في طلبك ، عندما تفعل ذلك . 
يمكنك إظهار ذلك وتحميله في طلبك ، عندما تتقدم بطلب للحصول على المنح الدراسية الكندية الممولة بالكامل بدون IELTS. هناك العديد من دورات اللغة والبرمجة والدورات الأخرى المتاحة. تقدم أيضا بطلب للحصول على دورات مجانية عبر الإنترنت بجامعة برمنغهام 2023 مع شهادات. 

يمكن أن تساعدك الدورات التدريبية عبر الإنترنت من الجامعات الكندية في الالتحاق بالجامعات الكندية بسهولة. بعد الانتهاء من دورات مجانية عبر الإنترنت في كندا للطلاب الدوليين. قد تتمكن من الحصول على شهادة إتمام. لا يوجد عدد محدد من الدورات حيث توجد قائمة ضخمة من الدورات التي تقدمها أفضل الجامعات الكندية. 


نوع الدورات:
إدارة الأعمال والإدارة, الكيمياء, الاتصالات, علوم الكمبيوتر, تحليل البيانات والإحصاء, التصميم, الاقتصاد والمالية, التعليم وتدريب المعلمين, الإلكترونيات, الطاقة وعلوم الأرض, الهندسة, الدراسات البيئية, الأخلاق, الغذاء والتغذية, الصحة والسلامة, التاريخ, العلوم الإنسانية, اللغة, القانون, الرياضيات, الموسيقى, العمل الخيري, الفلسفة والأخلاق, الفيزياء, العلوم 

1 # دورات جامعة كولومبيا البريطانية عبر الإنترنت
تصفح الدورات المجانية عبر الإنترنت من جامعة كولومبيا البريطانية في مجموعة متنوعة من الموضوعات. UBC هي مركز عالمي للبحث والتدريس ، وتصنف باستمرار بين أفضل 40 جامعة في العالم. هناك 60 دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت من جامعة كولومبيا البريطانية مفتوحة. يمكن للطلاب اختيار الحصول على شهادة تم التحقق منها مقابل رسوم رمزية.

للتسجيل في الدورات: اضغط هنا 

2 # جامعة ماكجيل دورات مجانية عبر الإنترنت
تقدم جامعة ماكجيل دورات ضخمة مفتوحة عبر الإنترنت. الدورات الضخمة المفتوحة عبر الإنترنت (MOOCs) هي دورات عبر الإنترنت مفتوحة الوصول ولها مشاركة غير محدودة. 
لديها حرمين جامعيين ، و 11 كلية ، و 11 مدرسة مهنية ، و 300 برنامج دراسي ، وحوالي 39,000 طالب ، بما في ذلك أكثر من 9,300 طالب دراسات عليا. يجذب McGill الطلاب من أكثر من 150 دولة حول العالم.

للتسجيل في الدورات: اضغط هنا 

3 # دورات مجانية عبر الإنترنت بجامعة تورنتو
دورات جامعة تورنتو عبر الإنترنت متاحة مجانا. تصفح الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت في مجموعة متنوعة من الموضوعات. مع أكثر من 800 برنامج جامعي و 150 برنامج دراسات عليا و 40 برنامجا مهنيا ، تجذب U of T الطلاب من أعلى المستويات.

للتسجيل في الدورات: اضغط هنا 

4# جامعة ألبرتا دورات مجانية عبر الإنترنت
تفخر U of A بتقديم دورات مجانية مفتوحة عبر الإنترنت للمجتمع. بصفتنا واحدة من أفضل الجامعات في كندا ، فنحن معروفون بالتميز في العلوم الإنسانية والعلوم والفنون الإبداعية والأعمال والهندسة والعلوم الصحية.

للتسجيل في الدورات: اضغط هنا

5 # دورات مجانية عبر الإنترنت بجامعة ماكماستر
بدأت مبادرة McMaster الضخمة المفتوحة عبر الإنترنت (MOOC) بشراكة مع مزود الدورات التدريبية عبر الإنترنت Coursera في عام 2014.

للتسجيل في الدورات: اضغط هنا 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.