Type Here to Get Search Results !

فرص ومنح الدبلوم الكندي2024🇨🇦

 

الطلبات مدعوة للتقدم بطلب للحصول على منحة دبلوم في كندا 2024-25 في كندا. دبلوم بدون IELTS هو فرصة عظيمة في كندا كما هو برنامج 1 أو 2 سنة. DAE الكندي هو برنامج درجة متقدمة قصير الأجل يقدم للطلاب الدوليين من خلال الجامعات والكليات الكندية. 

تقدم للطلاب الدوليين من خلال الجامعات والكليات الكندية. هذه الدبلومات هي منح دراسية ممولة بالكامل ويتم تقديمها للطلاب من أي جزء من البلاد. الدبلوم رخيص جدا ، يحصل الطلاب على وظائف مدفوعة الأجر في كندا بعد الدبلوم. تقدم أيضا بطلب للحصول على منح BS MS و PhD الدراسية في كندا 2024-25 | الدراسة الحرة في كندا. 

تأكد من عدم تفويت فرص الدبلوم الرائعة المتاحة في كندا. يتم تشجيع كل من المرشحين الذكور / الإناث الذين لم يقدموا برنامجا للحصول على درجة علمية بدوام كامل في كندا على التقدم بطلب للحصول على كليات الدبلوم هذه. بمجرد إكمال دبلوم من كلية أو جامعة كندية ، يمكنك كسب حوالي 30,000 ألف دولار إلى 60,000 ألف دولار سنويا ، اعتمادا على الصناعة. 


يتم تقديم الدبلومات على نطاق واسع من خلال الجامعات الكندية. إذا كنت تفكر في إجراء دورة دبلوم في كندا ، فستمنحك هذه المدونة جميع التفاصيل المهمة حول معايير التأهيل والخيارات الشائعة بالإضافة إلى الجامعات التي تقدم دورات دبلوم في كندا. 

هناك عدد قليل جدا من الكليات في كندا التي تقبل الطلاب بدون IELTS لمتابعة الدبلوم. لمعرفة المزيد عن الدبلوم. 


ما المقصود بالدبلوم في كندا؟
▪️الدبلوم هو دورة قصيرة تقدمها الجامعة من أجل اكتساب المعرفة في مجال معين بأقل تكلفة وفي وقت قصير. لذلك ، فهي أفضل من درجة للطلاب الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف برنامج درجة كاملة. 

▪️يسمح للطلاب بالعمل أثناء الدراسة في كندا حتى يتمكنوا من كسب المال وكذلك البحث عن فرص وظيفية مختلفة.

▪️يمكنك أيضا التقدم بطلب للحصول على وظيفة بدوام كامل فور الانتهاء من شهادتك. يمنح الطلاب الفرصة للاستقرار مباشرة بعد الانتهاء من برنامج شهادتهم. 


أنواع الدبلومات في كندا
هناك نوعان من الدبلومات التي يمكنك القيام بها من كندا:

▪️بعد 12 - دبلوم UG 
بمجرد الانتهاء من تعليمك الثانوي ، تنتقل إلى مزيد من الدراسات الجامعية في المجالات البارزة. المذكورة أدناه هي أفضل 5 دورات UG. 
▪️هندسة
▪️تكنولوجيا المعلومات
▪️إدارة الأعمال
▪️فني صيدلة
▪️إدارة الضيافة 

بعد التخرج - دبلوم PG
▪️دبلوم الدراسات العليا لمدة عام واحد: يتكون من 2-3 فصول دراسية من الأكاديميين ، بتكلفة حوالي 10,000-15,000 دولار كندي. أنها تعزز مهاراتك وفرص العمل في المجال المختار. 

▪️دبلوم الدراسات العليا لمدة عامين: وهذا يشمل 4-6 فصول دراسية من الأكاديميين والتي يمكن أن تكلف حوالي 13,000-17,000 دولار كندي. أكبر ميزة للتقدم بطلب للحصول على دبلوم الدراسات العليا لمدة عامين هي أنه يمنحك خيار إنشاء وظيفة لمدة 3 سنوات.

أفضل كليات الدبلوم في كندا
فيما يلي أفضل الكليات لمتابعة دورات الدبلوم في كندا:
▪️كلية سينتينيال
▪️كلية هامبر
▪️كلية سينيكا
▪️كلية جورج براون
▪️جامعة واترلو
▪️كلية دورهام
▪️كلية ألجونكوين
▪️كلية نورث آيلاند
▪️كلية لوثر
▪️كلية نياجرا
▪️كلية سانت ستيفنز 

1. منحة الكلية المئوية:
كلية الحارس هي مؤسسة ما بعد الثانوية في منطقة تورنتو الكبرى. يقدم برنامج Centennial College للمنح الدراسية منحا دراسية للطلاب الذين يظهرون الحاجة المالية والتميز الأكاديمي. تقدم هذه الكلية منحة دبلوم في كندا للطلاب الدوليين. 

يوفر برنامج المنح الدراسية Sentinel College منحا دراسية للطلاب الذين يظهرون الحاجة المالية والتميز الأكاديمي. 
يقدم برنامج Centennial College للمنح الدراسية منحا دراسية للطلاب الذين يظهرون الحاجة المالية والتميز الأكاديمي.

Sentinel College هي مؤسسة ما بعد الثانوية في منطقة تورنتو الكبرى تقدم منحا دراسية للطلاب ذوي الاحتياجات المالية والتميز الأكاديمي.

تقدم Sentinel College دبلومات بدوام جزئي وبدوام كامل وعبر الإنترنت للطلاب الدوليين. الشهادة متاحة في الأعمال التجارية والإعلام والغذاء والسياحة والفنون والعلوم والاتصالات.   الرابط الرسمي من هنا 

2. منح كلية هامبر:
تقدم كلية هامبر منحة دبلوم في كندا للطلاب الدوليين للدراسة في كندا. تقدم المنح الدراسية مساعدة مالية سخية لمجموعة واسعة من البرامج والدورات.
تم تصميم برنامج المنح الدراسية الدولية لكلية هامبر لتقديم المساعدة المالية للطلاب الدوليين المؤهلين الذين يرغبون في الدراسة في كلية هامبر.

تقدم كلية هامبر دبلومات في التصميم الجرافيكي والتلفزيون ومحاسبة إدارة الأعمال والأفلام والإعلان. يتم تقديم منح بقيمة 2000 دولار كندي.  الرابط الرسمي من هنا 

3. منحة كلية فانشو:
تقدم كلية Fanshawe منحة دبلوم في كندا في تسويق الأزياء وتحليل الأعمال وإدارة الأعمال والإدارة. 

4. منحة مدرسة تورنتو للسينما:
تتوفر منح دبلوم مدرسة تورنتو للأفلام لأولئك الذين يرغبون في متابعة حياتهم المهنية في مجال الترفيه وألعاب الفيديو والمجالات ذات الصلة.

5. منح الكلية الكندية للتكنولوجيا والأعمال:
تقدم الكلية الكندية للتكنولوجيا والأعمال دبلومات الطلاب الدوليين والمحليين. تتوفر الدبلومات في ضمان جودة البرمجيات والأمن السيبراني والتسويق الرقمي والمجالات ذات الصلة. 


6. منح كلية نياجرا:
تقدم كلية نياجرا منحة البكالوريوس والدراسات العليا والدبلوم في  للطلاب الدوليين. الدبلومات متوفرة في مختلف المجالات والتخصصات. 

7. منحة كلية سينيكا:
تقدم كلية سينيكا دبلومات للطلاب الدوليين. مدة برنامج الدبلوم 2-3 سنوات. المجالات المقدمة في هذه الكلية هي العلوم السلوكية ومحاسبة الأعمال والفنون والبث وهندسة الكمبيوتر.
نأمل أن تزودك هذه المدونة التي تشرح دورات الدبلوم في كندا بجميع المعلومات التي تحتاجها للبدء. 


8. منحة كلية دورهام:
كلية دورهام هي مؤسسة ما بعد الثانوية في أوشاوا ، أونتاريو ، كندا. يقدم أكثر من 50 برنامج دبلوم ودرجة في مجموعة متنوعة من المجالات.
تمنح منحة كلية دورهام للطلاب المسجلين في برنامج فنون اللغة الإنجليزية بالكلية. تغطي المنحة ما يصل إلى 8,000 دولار من تكاليف التعليم طوال مدة البرنامج. 


9. منحة كلية جورج براون:
منحة دبلوم كلية جورج براون في كندا هي منحة دراسية تمنح للطلاب الذين أظهروا إنجازا أكاديميا متميزا وحاجة مالية. 
▪️مسابقة الخريف
 - 14 بقيمة 5,000 دولار و 17 بقيمة 1,000 دولار
▪️مسابقة الشتاء
 - 6 بقيمة 5,000 دولار و 9 بقيمة 1,000 دولار 







إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.