Type Here to Get Search Results !

المنح الدراسية الكندية الممولة بالكامل🇨🇦| 2024-2025


هل ترغب في الدراسة في كندا بمنحة دراسية؟ هنا لدينا منح دراسية كندية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين 2024-25. هذه المنح الدراسية مفتوحة لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للدراسة المجانية في كندا. الطلاب يمكنك أيضا القيام دورة دبلوم 2-3 سنوات. 

يتم تقديم هذه المزايا من قبل الحكومات الكندية والحكومات الأجنبية. تسمح كندا للطلاب الدوليين بالدراسة في كندا بدون IELTS. للقيام بذلك ، 


هدفنا هو تعزيز التفاهم بين الناس ، وتطوير المواطنين العالميين ، ورعاية القادة ، والمساهمة في تنمية الأمم. مفتوح لكل من الطلاب الكنديين والدوليين الذين يدرسون في الجامعات الكندية. هناك العديد من أفضل الجامعات في كندا. هذا هو أفضل وقت للتقدم بطلب للحصول على المنح الدراسية الكندية للطلاب الدوليين. 

فيما يلي قائمة بمنح جامعة كندا للمتقدمين الدوليين من جميع أنحاء العالم. كل عام يختار عدد كبير من الطلاب الدوليين كندا لتعليمهم العالي. أفادت حكومة كندا أن 642,480 طالبا دوليا موجودون حاليا في كندا. وهذا يمثل زيادة بنسبة 13٪ عن العام السابق. بالإضافة إلى ذلك ، ستستقبل كندا 1.3 مليون مهاجر في 2023-25. اقرأ المنشور الكامل أدناه وتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في كندا. 



1. منحة جامعة فيكتوريا الكندية 2024-25:
جامعة فيكتوريا هي جامعة عامة في فيكتوريا ، كولومبيا البريطانية ، كندا. إنها أقدم جامعة في كولومبيا البريطانية ، تأسست عام 1963. تعد جامعة فيكتوريا واحدة من أفضل الجامعات الشاملة في كندا 

تقدم جامعة فيكتوريا العديد من المنح الدراسية الكندية للطلاب الدوليين من خلفيات واهتمامات مختلفة. تمنح منحة جامعة فيكتوريا للطلاب الذين يظهرون إنجازا أكاديميا متميزا ومهارات قيادية. أنها توفر برامج درجة لأكثر من 21,000 طالب في جميع المجالات لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. يتم تحديث جميع المواعيد النهائية. 
الموعد النهائي: 1 يونيو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

2. منح جامعة مانيتوبا الدولية:
جامعة مانيتوبا هي جامعة أبحاث عامة في مقاطعة مانيتوبا الكندية. يبلغ عدد طلاب الجامعة أكثر من 30,000 ، مع أكثر من 15,000 طالب جامعي. 
المنح الدراسية متاحة للطلاب الذين يستوفون معايير الأهلية. يمكن استخدام هذه المنح الدراسية للرسوم الدراسية والنفقات الأخرى المطلوبة للالتحاق بالجامعة. تنفق جامعة مانيتوبا 2 مليون كل عام على برامج المنح الدراسية لطلاب الدراسات العليا. هذه المنح الدراسية مخصصة لطلاب الماجستير والدكتوراه. تقدم الجامعة العديد من فرص المنح الدراسية للطلاب المحليين والدوليين.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 

3. منحة جامعة كارلتون 2024:
جامعة كارلتون هي جامعة كندية معروفة تقدم العديد من المنح الدراسية الكندية للطلاب الدوليين.

منحة جامعة كارلتون هي جائزة قائمة على الجدارة تغطي التكلفة الكاملة للرسوم الدراسية وتوفر بدل معيشة للطلاب الدوليين. المنحة متاحة لجميع المتقدمين الجامعيين والخريجين الذين يستوفون معايير الأهلية.

تتيح لك جامعة كارلتون اختيار برنامج مثالي لنفسك. التطبيقات لشهر سبتمبر 2024 مفتوحة. جميع طلبات المنح الدراسية للطلاب الجامعيين الدوليين والماجستير والدكتوراه مفتوحة.
الموعد النهائي: 15 يونيو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 


4. منح جامعة وينيبيغ 2024:
تقدم جامعة وينيبيغ عددا من المنح الدراسية للطلاب ، بهدف جذب أفضل وألمع العقول. المنح الدراسية متاحة لكل من طلاب البكالوريوس والدراسات العليا.

جامعة وينيبيغ هي جامعة أبحاث عامة كندية في مدينة وينيبيغ ، مانيتوبا ، كندا. إنها واحدة من أقدم الجامعات في كندا.

هل أنت مستعد للتقدم إلى جامعة وينيبيغ؟ يرجى التقديم قبل 3 إلى 4 أشهر من الموعد النهائي. تقدم الجامعة برامج درجة البكالوريوس والدراسات العليا.

الموعد النهائي: 1 يونيو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 


5. منحة جامعة دالهوزي 2024-25:
كندا هي موطن لمعهد من الدرجة الأولى في العالم. باب التقديم لصيف 2024 مفتوح. جميع الطلاب الجامعيين الدوليين والماجستير والدكتوراه طلبات المنح الدراسية مفتوحة.

الموعد النهائي: 31 أغسطس 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 

6. منح جامعة بروك الكندية للطلاب الدوليين:
جامعة بروك هي جامعة أبحاث عامة في كندا. لديها تاريخ طويل من الابتكار وريادة الأعمال ، فضلا عن تقليد أكاديمي قوي في العلوم الإنسانية والاجتماعية.
منذ إنشائها ، التزمت جامعة بروك بتوفير تعليم متاح لجميع الطلاب المؤهلين. تقدم الجامعة أكثر من 400 منحة دراسية سنويا لمساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم وتحقيق أهدافهم 
جامعة بروك هي جامعة أبحاث عامة. دعونا نغير العالم معا. أكثر من 120 برنامجا لتتناسب مع شغفك.
الموعد النهائي: 1 يونيو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

7. منح جامعة ساسكاتشوان كندا:
المنح الدراسية من جامعة ساسكاتشوان كندا مفتوحة الآن لخريف عام 2024. Fall Intake هو أكبر مدخول في كندا ويشمل المرحلة الجامعية ، والشهادة ، والدراسات العليا (الماجستير ، ودبلوم الدراسات العليا الخاص) ، والدراسات العليا: الدكتوراه ، وزمالات ما بعد الدكتوراه ، وبرامج الشهادات. سيتم اعتبار الطلاب الذين حصلوا على القبول في الجامعة تلقائيا للحصول على المنحة الدراسية.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 

8. منحة UBC (جامعة كولومبيا البريطانية):
منحة UBC هي منحة كندية مرموقة للطلاب الدوليين لمتابعة درجة البكالوريوس والدراسات العليا في كندا. هذه هي المنح الدراسية للطلاب الدوليين في كندا.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

9. منح جامعة واترلو في كندا:
منح واترلو الدراسية في كندا للطلاب الدوليين لدراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. احتلت الجامعة المرتبة 9 في كندا والجامعة المرموقة للطلاب الدوليين.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

10. منح جامعة أوتاوا 2024-2025:
تتوفر منح uOttawa الدراسية لدراسة المرحلة الجامعية والماجستير والدكتوراه والبرامج الصغيرة والبرامج القصيرة ودبلومات الدراسات العليا. تمتلك جامعة أوتاوا الحد الأقصى لعدد المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين والمواطنين الكنديين.

11. منح جامعة ماكجيل في كندا:
منحة McCall MacBain الدراسية الرئيسية الممولة بالكامل لبرامج درجة الماجستير والدكتوراه. جامعة ماكجيل هي واحدة من الجامعات الرائدة في العالم واحتلت المرتبة #31 في التصنيف العالمي العالمي 2023.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

12. منح جامعة ألبرتا:
تعد جامعة ألبرتا من أفضل 5 جامعات كندية تقدم منحا دراسية كاملة للطلاب الدوليين في كندا لدراسة برامج الماجستير والدكتوراه. إنها أول جامعة رئيسية في كندا.

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 200 برنامج جامعي ، وأكثر من 500 برنامج دراسات عليا ، و 250 تخصصا ، و 300 مجال بحثي. يمكن للطلاب أيضا التقدم بطلب للحصول على ماجستير إدارة الأعمال في ألبرتا للطلاب الدوليين.
لمزيد من المعلومات: من هنا

هل يمكن للطلاب الدوليين الحصول على منح دراسية كاملة في كندا؟
الجواب على هذا السؤال هو نعم. تتوفر منح دراسية كاملة في كندا للطلاب الدوليين الذين تم قبولهم في إحدى الجامعات الكندية. هناك أيضا عدد من برامج المنح الدراسية التي تركز على مجالات محددة من الدراسة ، مثل الهندسة أو علوم الكمبيوتر ، والتي يمكن للطلاب الدوليين التقدم لها.

هناك العديد من أنواع المنح الدراسية المختلفة المتاحة للطلاب الدوليين في كندا. يتم تقديم بعضها من قبل الجامعات الفردية ، في حين أن البعض الآخر يأتي من حكومات المقاطعات أو المنظمات الخاصة. النوع الأكثر شيوعا من المنح الدراسية هو الذي يغطي التكلفة الكاملة للرسوم الدراسية ونفقات المعيشة طوال مدة برنامج درجة الطالب في المدرسة التي اختارها. 

الطلاب الدوليون مؤهلون للحصول على عدد من المنح الدراسية في كندا. تمنح المنح الدراسية عادة بناء على التحصيل الأكاديمي للطالب والحاجة المالية وعوامل أخرى. 

تقدم حكومة كندا مجموعة متنوعة من برامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين. هذه البرامج متاحة للدراسات الجامعية والدراسات العليا. كما يقدمون المساعدة المالية من خلال برنامج تصريح العمل بعد التخرج (PGWPP). تقدم بعض المقاطعات أيضا برامج المنح الدراسية الخاصة بها للطلاب الدوليين. 

يمكن للطلاب الدوليين التقدم بطلب للحصول على منح دراسية في حكومات المقاطعات أو الأقاليم والجامعات والكليات والمنظمات الخاصة وأصحاب العمل في كندا. 

إرسال تعليق

1 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.