Type Here to Get Search Results !

منح جامعة ملبورن |2024 🇦🇺



الطلبات مدعوة للتقدم بطلب للحصول على منح جامعة ملبورن 2024-25 في أستراليا. يمكن لجميع الطلاب الدوليين والمحليين من أي جزء من العالم التقدم بطلب للحصول على منحة أبحاث الدراسات العليا في جامعة ملبورن. برنامج الدراسة متاح للمتقدمين المستحقين من أي بلد يرغبون في الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه في الجامعة للدورة الأكاديمية 2024-2025. هذه منحة دراسية ممولة بالكامل للدراسة المجانية في أستراليا. 


تتوفر جميع المجالات والتخصصات الأكاديمية تقريبا في الجامعة للدراسة في أي برنامج للدراسات العليا. ستغطي المنحة جميع النفقات. مدة المنحة سنتان لدرجة الماجستير بينما أربع سنوات لدرجة الدكتوراه 

تأسست جامعة ملبورن في عام 1853 وهي ثاني أقدم جامعة بحثية مقرها في أستراليا. لديها العديد من البرامج التي تشمل الأحداث العامة وورش العمل وبرامج التغذية والاتصال برواد الأعمال على المسرح. تقدم هذه الجامعة مرافق حديثة ومناهج متقدمة وصناديق متخصصة للبحث والتطوير. هناك فرص عمل أفضل للطلاب بعد الانتهاء من الدراسة. يمكنك أيضا التقدم بطلب للحصول على برنامج الطلاب الإداريين CERN 2024-25 

المزايا المالية:
منح جامعة ملبورن 2024 في أستراليا هي منحة دراسية ممولة بالكامل لإجراء برامج درجة الدراسات العليا. فيما يلي تفاصيل تغطية المنحة الدراسية: 

▪️سيتم منح الرسوم الكاملة للطلاب الحاصلين على درجة الماجستير عن طريق البحث لمدة تصل إلى 2 سنوات أو ما يصل إلى أربع سنوات للطلاب الذين يسعون للحصول على درجة الدكتوراه. 

▪️بدل معيشة قدره 37,000 دولار سنويا بالتناسب (معدل الدراسة بدوام كامل لعام 2024) لمدة تصل إلى عامين للطلاب الحاصلين على درجة الماجستير عن طريق البحث أو ما يصل إلى 3.5 سنوات للطلاب الحاصلين على درجة الدكتوراه. ويمكن فهرسة بدل المعيشة سنويا ويشمل إجازة مرضية وإجازة أمومة وإجازة أبوة محدودة الأجر. 

▪️منحة نقل قدرها 2000 دولار للطلاب الذين ينتقلون من ولايات أو أقاليم أخرى غير فيكتوريا أو 3000 دولار للطلاب الذين ينتقلون من خارج أستراليا. 

▪️التغطية الصحية للطلاب الأجانب (OSHC) عضوية واحدة للطلاب الدوليين الذين يحتاجون إلى تأشيرة طالب للدراسة في أستراليا. 


قائمة مجالات الدراسة المتاحة لمنحة ملبورن لأبحاث الدراسات العليا:
يتم تقديم مجالات الدراسة التالية في إطار منح ملبورن لأبحاث الخريجين 2024:

▪️الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية
▪️زراعة
▪️الهندسة المعمارية والبناء والتخطيط والتصميم
▪️مهنة
▪️اقتصاد
▪️هندسة
▪️تعليم
▪️وسط
▪️علوم الأغذية
▪️الصحة
▪️علوم الكمبيوتر
▪️تكنولوجيا المعلومات
قانون
الفنون البصرية والمسرحية
▪️بيطري
▪️موسيقى
▪️علم 

معايير الأهليةوالشروط:
▪️المرشحون الذين يحملون أي جنسية من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقديم.
▪️تقدم الطلاب بطلب للحصول على درجة الماجستير عن ▪️طريق البحث أو الدكتوراه عن طريق البحث
▪️الطلاب المسجلين حاليا في أي درجة بحثية للدراسات .
▪️يجب على مقدم الطلب تلبية متطلبات القبول. 

آخر موعد للتسجيل:
آخر موعد للتقدم بطلب للحصول على منحة أبحاث الدراسات العليا في أستراليا للطلاب الوطنيين والدوليين هو 31 أكتوبر 2024. 


كيفية التقدم بطلب للحصول على منح جامعة ملبورن؟
من أجل التقدم بطلب للحصول على المنحة ، يجب على الطلاب الجدد الحصول على القبول في أي برامج درجة أبحاث الدراسات العليا. بعد ذلك سيتم النظر في المتقدمين تلقائيا للحصول على الجائزة. يجب على الطلاب الحاليين التقدم بطلب للحصول على المنحة عبر الإنترنت باستخدام رابط "قدم الآن" أدناه. كما يتم إعطاء رابط الإعلان الرسمي أدناه:


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.