Type Here to Get Search Results !

قبول امريكي منحة جزئية مضمون 🇺🇸2024

الدراسة في أمريكا للطلاب الدوليين

نعم، أنت في المكان المناسب لمعرفة كل ما تريده عن أرض الأحلام والفرص، وطريقك للدراسة في أمريكا!

لطالما كانت تحتل أمريكا المرتبة الأولى بين البلدان الأخرى عندما يتعلق الأمر باحتضان الطلاب الدوليين إلى أرضها، ويرجع ذلك إلى سمعتها منقطعة النظير في مجال التعليم، والمناهج التعليمية المبتكرة، بجانب مجتمعها الغني بالثقافات المتعددة، وتوافر الفرص المهنية المستقبلية.

لماذا الدراسة في أمريكا؟

مزايا الدراسة في أمريكا لا تنتهي، ولكن يمكننا شرح الأسباب الهامة لإجابة لماذا عليك الدراسة هناك!

1. تصنيف الجامعات العالمي

يعد النظام التعليمي في أمريكا متميزا مقارنة بالأنظمة الأخرى، بجانب أنه معترف به في جميع أنحاء العالم، مع وجود العديد من الجامعات المصنفة ضمن الأفضل عالميا. تحقق من تصنيفات التايمز لمؤسسات الولايات المتحدة الأمريكية لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح.


2. نظام تعليم مرن

تقدم الجامعات والكليات الأمريكية مجموعة واسعة من البرامج الدراسية، ولديك الحرية كطالبً في اختيار كل من محتوى وهيكل البرنامج الدراسي. والجدير بالذكر أنه في السنتين الأولى من الكلية، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من التخصصات قبل الالتزام بتخصص محدد، مما يسمح لك بدراسة ما ترغب به حقًا.

3. الحياة بالحرم الجامعي

اذا كنت تفكر في الدراسة في أمريكا، فيمكن أن تكون الحياة في الحرم الجامعي طريقة رائعة لتحسين حياتك الاجتماعية والأكاديمية معًا، وبالطبع لك مطلق الحرية للإقامة في الحرم الجامعي أم لا. لكن ما يميز الحرم الجامعي، أن الجامعات تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الأكاديمية والثقافية والرياضية.


تكلفة الدراسة في أمريكا للطلاب الدوليين

ستعتمد تكلفة الدراسة في أمريكا على نوع الدرجة العلمية والجامعة التي تريد الالتحاق بها، لكن بشكل عام ستحتاج إلى حوالي 8000 دولار - 55000 دولار (الأرقام إرشادية) سنويًا لتغطية الرسوم الدراسية السنوية ونفقات المعيشة.


متطلبات تأشيرة الطالب في أمريكا للطلاب الدوليين

هناك 3 فئات مختلفة من تأشيرات الطلاب المتاحة في أمريكا للطلاب الدوليين، وهي. 

القبول عبرنا من بيت المنح 

بيت المنح الدراسية يوفر لكم القبول المضمون لمنحة جزئية في كل التخصصات في جامعات نورث كارولينا ميتشيغن الأمريكية المنحة الجزئية بين 60٪ - 80٪ من الرسوم مع الغرفة والمعيشة. 

تقوم منصتنا بتأمين التدريب لتأمين المتطلبات لمدة شهرين ورفع مستواك في اللغة لتحقيق المتطلبات الخاصة بتلك الجامعات. وتشمل تلك التدريبات والاجراءات
▪️تأمين شهادة السات او GRE الامريكية شرط القبول. 
▪️حجز امتحان السات وتامين مقعد. 
▪️كورس في المحادثات واللغة. 
▪️معادلات الشهادات والوثائق ورفعها. 
▪️تامين التوصيات والدافعية. 
▪️تأمين دبلومات ودورات داعمة للتخصص. 
▪️الحصول على التأشيرة الدراسية I-20
▪️حجز موعد للمقابلة في السفارة واعدادك لها
ملاحظات هامة  
1. شهادة السات العالمية.. منذ 1926 ولازالت تلك الشهادة هي اداة القياس الوحيدة امريكيا وعالميا الان للقبول الجامعي مراكز امتحان السات في كل العالم بلا استثناء تحضيره ثلاثة شهور فقط و الامتحان متوفر خمس مرات في العام.
شهادة السات ضمانة دولية لمستواك الاكاديمي لم يعد مصطلح الثانوية العامة رائجا او معتمدا كما السابق وليس بالمعقول ان تتوقع ان دول اجنبية يمكن لها اعتماد معدل الثانوية..
بل ان هناك دول مثل الولايات المتحدة وهولندا والصين بدأت باعتماد السات بدلا عن الثانوية No Gpa.
السات يتكون من مادتين فقط MATH. و ENGLISH كل مادة قسمين كل قسم 27 سؤال والمجموع من 1600..
للحصول على معلومات كاملة ومفصلة عن السات وكيف تحصل عليه من هنا

السؤال ماذا عن التوفل... لم يعد معتمدا كما السابق ولاتتردد الجامعات باعتماد طلاب السات.. وان التوفل مجرد شهادة اضافية فلماذا؟؟.

اللغة الانجليزية في السات اكاديمية مخصصة للطلاب undergraduate الذين سيدرسون في الجامعات وهذا ماتحتاج اليه الجامعة وليس التوفل..

.... يمكن مراجعتي لاحقا عن السات ان احببت

2.رسالة الدافعية Motivation letter
 مقال تتكلم فيه عن نفسك واسبابك للقبول في المنحة عليك مراعاة تلك النقطة مع السات هما مفتاح القبول منذ البداية عليك التفكير خارج الصندوق لنفترض ان هناك 100 الف متقدم اذكر مع الادلة والبراهين لماذا انت افضل منهم. كن مختلفا تحدث عن طموحك جيدا. يجب ان لاتنسى ان تاكد في مقالك انك اخترت التخصص منذ زمن وانك اعددت له جيدا خلال الفترة الماضية. يمكن لي مساعدتك في الرسالة او الاستشارة في اي وقت.

3. شهادات وخبرات certificates and courses
 الشهادات والخبرات في الدورات المرتبطة بالتخصص يمكن لها بشكل كبير تعزيز الادلة على تميزك وتفوقك يمكن لك العمل على شهادتين وانهاءها خلال شهر الى شهرين فقط.  كيف!؟؟
هناك مواقع عالمية معروفة مثل امازون هافاراد غوغل اصبحت الان تعطيك كورسات اونلاين مع الشهادات وهي مرخصة وقوية على الاقل تقبل في دولها.

4. التوصيات Recommendation letters
ليس كما السابق فقد قل تاثيرها جدا. لكن عليك العمل عليها كحد ادنى توصيتين من مدرسين سابقين لك. لكن هناك اخر من التوصيات الاكثر تاثيرا ونفوذا وهي توصيات من مؤسسات او اسماء معروفة. توصيات كتلك لها تاثير كبير جدا.

5. شهادة الثانوية Transcript certificate
 الثانوية ومعدلها لما يعد كما السابق بل الخبرة والسات والدافعية لكن يظل اعداد الشهادة وتوثيقها امر هام جدا

6.اعداد نفسك للمقابلة.. تلك النقطة تعالج مع اللغة خلال 30 يوم فقط ببرنامج خاص لطلابنا...


جميع المعلومات عن مواعيد بدء الدراسة في أمريكا
تقدم الجامعات والكليات الأمريكية 3 مواعيد رئيسية لبدء الدراسة بها. ويشار إلى موعد بدء الدراسة عادة باسم الترم أو الفصل الدراسي في بعض الجامعات والمؤسسات التعليمية.

▪️الخريف: تبدأ في شهر أغسطس/سبتمبر
الشتاء: تبدأ في شهر يناير، وهي الأفضل لك إذا فاتك التقديم في دفعة الخريف.
▪️الصيف: وهي متاحة في مجموعة محدودة من البرامج والكليات، وتبدأ عادة في مايو.


كيف تختار الفصل الدراسي الذي تتقدم له؟
قد يبدو الأمر مربكاً لك بعض الشيء في اختيار دفعة الالتحاق الأنسب لك. لذا، فعند اختيارك الدفعة أو الفصل الدراسي الذي ترغب في التقديم به، يجب أن تراعي عدة عوامل هامة تتمثل في توفر البرنامج الدراسي الذي اخترته، ووجود شهاداتك الدراسية والأكاديمية وكذلك نتائجك في اختبارات القبول، ومعدلات القبول المطلوبة للالتحاق بهذا البرنامج الدراسي، وفرص العمل المتاحة في هذا التخصص، ومدى استعدادك للالتحاق بالدراسة. وإذا لم تكن شهاداتك الدراسية جاهزة للتقديم للدفعة الأولى، فمن الأفضل أن تنتظر حتى بداية التقديم في الدفعة التالية أو الفصل التالي.

ولكي تصل إلى القرار السليم، يمكنك حجز جلسة مشورة مجانية مع مستشارينا ذوي الخبرة الذين يمكنهم تقديم النصح بشأن مواعيد الالتحاق المتاحة واختيار البرنامج الدراسي وتقديم طلب الالتحاق بالجامعة، وجميع المعلومات عن عملية الحصول على التأشيرة.
احم نفسك من خلال التأمين
لدى وصولك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من المفيد أن تشترك في التأمين. تأكد من البحث جيدًا حتى تعثر على أفضل بوليصة تأمين تلائم احتياجاتك.

التأمين الصحي
لا توجد متطلبات تأمين محددة منصوص عليها للطلاب الدوليين. ومع ذلك في معظم الحالات ستحدد مؤسستك التعليمية المستوى الأساسي للتغطية التأمينية التي تحتاجها. وإذا لم يكن لدى كليتك أو مؤسستك التعليمية متطلبات تأمين محددة، فعليك أن تفكر بعناية في مستوى التغطية التي قد تحتاجها؛ ذلك لأنه في حالة وجود تغطية تأمينية غير كافية فستجد نفسك مطالباً بسداد نفقات باهظة إذا احتجت لعلاج أو رعاية طبية.

تأمين السفر
تختلف سياسات تأمين السفر حسب نوع التغطية التي تحتاجها. تغطي بوليصة تأمين السفر النموذجية الممتلكات المفقودة أو المسروقة والرعاية الطبية.

التأمين على المحتويات
يغطي التأمين على المحتويات في الولايات المتحدة، والمعروف كذلك باسم تأمين ممتلكات الطالب Student Property Insurance، أو تأمين غرفة الطالب Dorm Insurance، أغراضك الخاصة ضد الفقد أو التلف الناجم عن السرقة والحريق والتخريب والعواصف والفيضانات وانفجار الأنابيب. وتضع معظم سياسات التأمين حدوداً لحجم المطالبات بالتعويض؛ لذا تأكد من أن تلك الحدود تغطي ممتلكاتك الثمينة


 🔥خطة مستشار المنح لتقديم ملفك للمنحة😍🔥

 مميزات التقديم عبر منصة بيت المنح

◀️1️⃣ تجهيز خطة الحاجة المالية
◀️2️⃣نوفر رسالة حافز شخصية100٪
◀️3️⃣اعداد اثبات الارتباط والنوايا
◀️4️⃣ اعداد خطة دراسية متميزة. 
◀️5️⃣الحصول على قبول مشروط
◀️6️⃣توفير التدريب للمقابلة بالزوم
◀️7️⃣ التوصيات والسيرة الذاتية 
◀️8️⃣دعم الملف بالابحاث والمشاريع
◀️9️⃣ خدمات الاستشارة  لمدة عام
◀️🔟 التقديم بطريقة احترافية
   👈     😍ضمانة الوثائق 💯٪

         👈 الاعداد 👈 التقديم 👈 المقابلة  💯٪

للمزيد من المعلومات

للبدء باعداد ملفك والتقديم تواصل معنا للبدء 👈 من هنا


لخريجي الثانوية العامة فقط من يبحثون عن منح البكالوريوس

#هل انت مهتم بالحصول على ضمانة 100٪ للمنح الكاملة

#هل انت تبحث على شهادة تعتمد بدل الثانوية لمعدلك الضعيف

#هل هناك شهادة اعتمادها اقوى من التوفل والايلتس. 

# ضمان تاشيرتك الدراسية الى  الولايات المتحدة وكندا. 

#لمن يحلمون بالسفر الى تركيا بلا رسوم دراسية مجانا ومضمون 

# لمن يبحثون عن الدراسة في قطر او الامارات على حسابه الخاص

# ضمان تاشيرتك الدراسية الى  بولندا وايطاليا وهولندا . 


الإجابة على سؤالك نعم انها شهادة السات الدولية 👈 SAT 

حصولك على شهادة السات يضمن ذلك جميعه. فنحن بيت المنح

معتمدين للتدريب عالميا خبرة 20 عام تدريب +حجز امتحان 

ومعاملة الاوراق بعد الحصول على الشهادة الى السفارة. 

للتفاصيل حول كورس السات لضمان منحك الدراسية من هنا 


روابطنا الاجتماعية نرحب بانضمامكم









إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.