Type Here to Get Search Results !

كفالة تأشيرة بلجيكا 2024 🇧🇪

تقع بلجيكا في وسط أوروبا ، وتقدم عددا من الفرص الوظيفية الجذابة للمتقدمين الموهوبين من جميع أنحاء العالم. تقدم بطلب للحصول على وظائف رعاية تأشيرة بلجيكا 2024 للعمل في بلجيكا ، حيث ستقدم لك الشركات البلجيكية وتمنحك المساعدة في حزمة النقل ودعم التأشيرة والرعاية. 

 بدأت العديد من الدول الأوروبية في فتح وظائف الكفالة لتوظيف الرعايا الأجانب لأنهم يواجهون نقصا في العمال في بلدانهم. تقدم أيضا بطلب للحصول على 1,000 وظيفة كفالة تأشيرة طيران الإمارات في دبي 2024 عبر الإنترنت. 

سيحصل المتقدمون على حزمة من نصائح التكيف وتذاكر الطيران ودورات اللغة والسكن المؤقت وخدمات التأشيرات إذا حصلوا على خطاب عرض من وظائف الرعاية البلجيكية. فما تنتظرون؟ ابدأ بتطبيق سعيد. 

تتوفر قائمة وظائف بلجيكا مع إعلان رسمي ، والوظائف الشاغرة 374348 حاليا في بلجيكا. يزداد الطلب على سوق العمل في بلجيكا. التفاصيل الكاملة حول وظائف رعاية تأشيرة بلجيكا 2024 متوفرة أدناه. 


المزايا 
يمكن للعمال الحصول على المزايا التالية بموجب وظائف كفالة تأشيرة بلجيكا:
▪️نصائح التكيف
▪️تذكرة طيران
▪️دورات اللغة
▪️السكن المؤقت
▪️خدمات التأشيرات 

المهارات المطلوبة 
غالبية الوظائف المتاحة في بلجيكا هي:
▪️المحاسبون
▪️الكادر الاداري
▪️المهندسين المعماريين
▪️الكهربائيون والسباكون والنجارون والجص
▪️المهندسين والفنيين والميكانيكيين
▪️موظفي تكنولوجيا المعلومات
▪️الممرضات والقابلات
▪️مدراء المشاريع
▪️مدرسون
▪️مندوبي المبيعات الفنية والتجارية. 

1 # وظائف النقل
هنا على هذا الموقع ، هناك وظائف متاحة برعاية ودعم التأشيرة. اكتب بلجيكا في الموقع. وسوف تدرج جميع الوظائف في بلجيكا مع رعاية.

لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

2 # P&G بلجيكا
توظف P&G اليوم حوالي 1450 شخصا في بلجيكا. تبحث شركة Procter and Gamble عن مجموعة متنوعة من المتقدمين للانضمام إلى فريق. تتكون P&G من:

▪️العلامة التجارية: التسويق / إدارة الأعمال
▪️المالية والمحاسبة
▪️الموارد البشرية
▪️تكنولوجيا المعلومات
▪️الملكية الفكرية / القانونية
▪️اللوجستيات / عمليات شبكة التوريد
▪️البحث والتطوير
▪️مبيعات
▪️كيفية التقدم للوظائف في P&G: قم بزيارة الموقع https://www.pgcareers.com/location-Belgium
ثم انقر فوق المجالات الوظيفية. 

3 # GSK بلجيكا
GSK هي شركة بريطانية متعددة الجنسيات للأدوية والتكنولوجيا الحيوية. الهدف من جلاكسو سميث كلاين يجمع بين الأشخاص المتميزين في بيئة شاملة، حتى نتمكن من إحداث تأثير على نطاق عالمي.

كيفية التقديم: قم بزيارة الموقع الإلكتروني قم بزيارة هنا
اختر الموقع: بلجيكا

4# بوابة وظائف EURES (374,348) الوظائف الشاغرة
هذا هو واحد من أفضل المواقع للعثور على وظائف في أوروبا. EURES هي بوابة وظائف حكومية أوروبية رسمية تقدم الآلاف من فرص العمل في بلجيكا وكذلك الدول الأوروبية الأخرى. إذا كنت ترغب في البحث عن وظائف رعاية تأشيرة بلجيكا ، فإن EURES هو الخيار الأفضل. تتوفر مجموعة كبيرة وواسعة من المجالات للطلاب الدوليين.

فوائد
▪️حزمة رعاية التأشيرة والانتقال
▪️التأمين الصحي الخاص
▪️أنشطة اللياقة البدنية المجانية 

كيفية التقدم لوظيفة كفالة تأشيرة بلجيكا في بوابة EURES:
افتح هذا الموقع أولا: https://ec.europa.eu/eures/portal/
الموقع المختار: بلجيكا
ثم في شريط البحث اكتب "رعاية التأشيرة".
اتبع طريقة التقديم واملأ متطلبات الوظيفة. 


5 # أكسنتشر
أكسنتشر هي شركة متعددة الجنسيات مقرها الولايات المتحدة تقع في بلجيكا. وهي متخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات. تساعد أكسنتشر المرشحين الذين تتطلب رعاية التأشيرة.

كيفية التقدم للوظائف في أكسنتشر: قم بزيارة الموقع الإلكتروني زيارة هنا
اختر الموقع: بلجيكا 

 6 # وظائف ديلويت
تقدم ديلويت خدمات تدقيق واستشارات وضرائب واستشارات رائدة في الصناعة للعديد من العلامات التجارية الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. مطلوب الحد الأدنى من درجة البكالوريوس. سيتلقى جميع المتقدمين المؤهلين النظر في التوظيف.

لوظائف ديلويت: قم بزيارة هنا
اختر الموقع: بلجيكا

7 # وظائف KPMG
وظائف KPMG مخصصة للطلاب الجدد والطلاب والطلاب الجامعيين والخريجين وكذلك المتقدمين ذوي الخبرة. يمكن للمتقدمين من أي بلد التقديم. KPMG هو مكان رائع للبدء. ستوفر KPMG رعاية التأشيرة والإقامة والدعم للصحة والتعليم والمزايا الأخرى التي هي حق للعمال في كندا.

وظيفة من أجل: الطلاب الجدد, ماجستير في إدارة الأعمال, BBA, الخريجين, الطلاب الجامعيين, الطلاب, من ذوي الخبرة
كيفية التقدم لوظائف KPMG بلجيكا: https://careers.kpmg.be/ 


8# وظائف برايس ووترهاوس كوبرز في بلجيكا
برايس ووترهاوس كوبرز هي علامة تجارية دولية للخدمات المهنية للشركات ، تعمل كشراكات تحت العلامة التجارية برايس ووترهاوس كوبرز. وهي ثاني أكبر شبكة خدمات مهنية في العالم وتعتبر واحدة من شركات المحاسبة الأربع الكبرى ، إلى جانب Deloitte و EY و KPMG. ستكون جزءا من شركة عالمية تضم أكثر من 276000 شخص في 157 دولة تتمتع بسمعة مبنية على التميز والنزاهة.

كيفية التقدم لوظائف برايس ووترهاوس كوبرز بلجيكا: زيارة هنا 

9 # وظائف إرنست ويونغ (EY)
Ernst and Young Global Limited هي شراكة خدمات مهنية متعددة الجنسيات مقرها في لندن ، إنجلترا. EY هي واحدة من أكبر شبكات الخدمات المهنية في العالم. يقدم برامج الطلاب وبرامج الدراسات العليا وكذلك فرص العمل المهنية.

البحث عن وظائف EY في بلجيكا: زيارة هنا 


10 # وظائف جوجل
تفخر Google بالإعلان عن وجود وظائف شاغرة في مكاتبها الموجودة في بلجيكا. مطلوب الحد الأدنى من درجة البكالوريوس. Google هي منصة صاحب عمل متساوية. نحن ملتزمون بتكافؤ فرص العمل بغض النظر عن العرق أو اللون أو النسب أو الدين أو الأصل القومي أو العمر أو الجنسية.

لمزيد من المعلومات: زيارة هنا
اختر الموقع: بلجيكا

11 # مايكروسوفت 
كن مبدعا. كن مصدر إلهام. كن موضع تقدير. كن هنا. يقبل مكتب Microsoft Belgium حاليا الطلبات. لدى Microsoft أكثر من 17000 موظف في جميع أنحاء العالم. تقدم بطلب للحصول على وظائف Microsoft في بلجيكا.
مايكروسوفت هي صاحب عمل تكافؤ الفرص. سيتلقى جميع المتقدمين المؤهلين النظر في التوظيف بغض النظر عن العمر أو النسب أو اللون أو إجازة الرعاية العائلية أو الطبية أو الهوية الجنسية أو التعبير أو المعلومات الجينية أو الحالة الاجتماعية أو الحالة الطبية أو الأصل القومي.

لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

12 # أبل بلجيكا
أبل بلجيكا لديها 164 فرصة عمل حاليا. Apple هي صاحب عمل متكافئ الفرص ملتزم بالشمول والتنوع. نتخذ إجراءات إيجابية لضمان تكافؤ الفرص لجميع المتقدمين بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو الأصل القومي أو الإعاقة أو حالة المحاربين القدامى أو غيرها من الخصائص المحمية قانونا.

اختر الموقع: بلجيكا
للتقدم لوظائف Apple في بلجيكا: قم بزيارة هنا


15# المزيد من الوظائف في بلجيكا:
يمكنك البحث عن وظائف في بلجيكا على:


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.