Type Here to Get Search Results !

+5000 منحة تركية بلا ايلتس 2024 🇹🇷

 

هل تريد الدراسة في تركيا بدون IELTS؟ الطلبات مدعوة للتقدم بطلب للحصول على 5000 منحة دراسية في تركيا بدون IELTS. يمكن لجميع الطلاب الدوليين الدراسة في تركيا بمنح دراسية. يمكن للطالب من أي بلد التقدم بطلب للحصول على برامج درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الجامعات التركية. تركيا هي ثاني أعلى دولة في العالم في الوصول إلى التعليم العالي. تتوفر الآلاف من المنح الدراسية التركية الممولة بالكامل للطلاب الدوليين. 

أعلنت الحكومة التركية عن منح دراسية 5,000 لعام 2024 في تركيا. واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم. هناك أكثر من 200 جامعة في تركيا. وتدير الحكومة معظمها. عدد قليل من الجامعات في تركيا لم تتطلب أي اختبارات لغة مثل IELTS. 


أيضا ، هناك 9 جامعات تركية مصنفة من بين الأفضل في العالم. هذا العام ، تهدف الحكومة التركية أيضا إلى تسجيل رقم قياسي جديد ، كما قال إرين. لا توجد رسوم طلب ، وكذلك لا يلزم IELTS. تقدم المؤسسة حوالي 5,000 منحة دراسية كاملة (برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه). قائمة المنح الدراسية الممولة بالكامل في تركيا ، وكيفية الدراسة في تركيا بدون IELTS متوفرة أدناه:


قائمة الجامعات التركية بدون IELTS:
لا يطلب منك عدد من الجامعات التركية تقديم اختبارات اللغة الإنجليزية. دعنا ندخل مباشرة في قائمة الجامعات التركية بدون IELTS.

▪️جامعة بيكينت
▪️جامعة بهجة شهير
▪️جامعة اسطنبول ميديبول
▪️جامعة اسطنبول زعيم
▪️جامعة أتيليم
▪️جامعة السلطان محمد الفاتح
▪️جامعة تشانكايا
▪️جامعة اسطنبول أيدين
▪️جامعة باشكنت
▪️جامعة أوفوك 


قائمة 5,000 منحة دراسية في تركيا:
تركيا لديها واحدة من أكبر مجموعات المنح الدراسية. كل عام يقدمون الآلاف من برامج المنح الدراسية. يتم تمويل المنح الدراسية من قبل الحكومة التركية والجامعات. 

تقدم جامعة قادر هاس منحا دراسية للدراسات الجامعية والماجستير والدكتوراه. جامعة قادر هاس ، وتقع في اسطنبول ، تركيا. الدراسة في تركيا هي واحدة من أفضل الخيارات والمنح الدراسية السهلة. ليست هناك حاجة إلى IELTS و TOEFL الآن لهذه المنحة.

جامعة سابانجي هي جامعة تركية عليا تقدم منحا دراسية لدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلاب الدوليين. جامعة سابانجي هي واحدة من أعرق الجامعات في تركيا ، 

منحة الخريف بجامعة بيلكنت 2024 مخصصة لبرامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. جامعة بيلكنت هي ثاني أعلى جامعة مرتبة في تركيا.

تقبل جامعة Koc الآن طلبات الحصول على منحة جامعة Koc في تركيا 2024 لدراسة برامج درجة الماجستير أو الدكتوراه الممولة بالكامل لعام خريف 2024. جامعة كوتش هي 1st في تركيا وعلى القمة 31st في آسيا.

منحة 5,000 Turkiye Burslari الدراسية في تركيا لجميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم لدراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في أرقى الجامعات في تركيا. حوالي 5000 منحة دراسية في تركيا هذا العام.

فوائد المنح الدراسية:
المنح الدراسية التركية ممولة بالكامل للطلاب من جميع أنحاء العالم. فيما يلي تفاصيل تغطية المنحة الدراسية:
▪️التنسيب الجامعي والبرنامج
▪️راتب شهري
▪️الرسوم الدراسية
▪️تذكرة طيران ذهاب وعودة لمرة واحدة
▪️تأمين صحي
▪️دورة اللغة التركية لمدة عام 

منح دراسية أخرى في تركيا:
▪️برنامج المنح الدراسية الناجحة.
▪️برنامج المنح البحثية في تركيا.
▪️جوائز دولية جزئية للطلاب الجامعيين في جامعة قبرص الغربية في تركيا.
▪️الأكاديميون والمسؤولون العامون برنامج اللغة التركية.
▪️جوائز جامعة OSTiM التقنية الجامعية الدولية في تركيا.
▪️الاتحاد الدولي للاتصالات الذكاء الاصطناعي منحة DeepMind الدراسية في تركيا. 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.