Type Here to Get Search Results !

6000 منحة مجانية بلا ايلتس 🌏

 
الطلبات مدعوة للتقدم بطلب للحصول على 6000+ منحة دراسية مجانية بدون IELTS مفتوحة ، والمنح الدراسية القادمة ، والمنح الدراسية بدون IELTS ، وأفضل المنح الدراسية لدراسة برامج درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في أرقى الجامعات. يتم تقديم معظم المنح الدراسية في جميع أنحاء العالم للطلاب الدوليين. هذا هو الوقت المناسب لإعداد نفسك لهذه المنح الدراسية 

سيتم تغطية جميع النفقات بموجب برامج المنح الدراسية هذه. لقد اكتشفنا أنه يمكنك الدراسة بدون IELTS أيضا. تقدم أيضا بطلب للحصول على منح جامعة شولالونغكورن 2024-25 في تايلاند (ممولة بالكامل)

تعلمون جميعا أنه يمكنك تقديم شهادة إجادة اللغة الإنجليزية من جامعتك السابقة حيث يمكن إعفاء IELTS. تقدم الجامعات الكبرى في أفضل دول العالم والعديد من الحكومات منحا دراسية مع إعفاء IELTS. يمكنك إكمال برامج درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في الخارج دون IELTS. 

لقد قمنا بإدراج قائمة المنح الدراسية دون متطلبات IELTS. توفر هذه المنح الدراسية الممولة بالكامل 2024-25 تعليما مجانيا ورواتب شهرية ومرافق إقامة وتذاكر سفر من الدولة وتمويلا لشراء الكتب ، الأدب والتغطية الطبية طوال فترة تعليمك. وترد قائمة هذه المنح الدراسية أدناه. يجب التحقق من منح سفارة المملكة المتحدة 2024-25 | منح المجلس الثقافي البريطاني. 

قائمة 6000+ منحة دراسية مجانية بدون IELTS 2024:
هنا قمنا بإعداد قائمة مفصلة بالمنح الدراسية الممولة بالكامل في أفضل جامعات العالم. فيما يلي تفاصيل كاملة حول كل منحة دراسية: 

المنح الدراسية في كندا
1 # منحة جامعة كارلتون:
تتيح لك جامعة كارلتون اختيار برنامج مثالي لنفسك. التطبيقات لشهر سبتمبر 2024 مفتوحة. جميع الطلاب الجامعيين الدوليين والماجستير والدكتوراه طلبات المنح الدراسية مفتوحة.
الموعد النهائي: 15 يونيو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

2 # منحة جامعة دالهوزي:
كندا هي موطن لمعهد من الدرجة الأولى في العالم. باب التقديم لصيف 2024 مفتوح. جميع الطلاب الجامعيين الدوليين والماجستير والدكتوراه طلبات المنح الدراسية مفتوحة.
الموعد النهائي: 31 أغسطس 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

3 # منحة جامعة فيكتوريا:
تعد جامعة فيكتوريا واحدة من أفضل الجامعات الشاملة في كندا. أنها توفر برامج درجة لأكثر من 21,000 طالب في جميع المجالات لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. يتم تحديث جميع المواعيد النهائية.
الموعد النهائي: 1 يونيو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

4 # منح جامعة وينيبيغ:
هل أنت مستعد للتقدم إلى جامعة وينيبيغ؟ يرجى التقديم قبل 3 إلى 4 أشهر من الموعد النهائي. تقدم الجامعة برامج درجة البكالوريوس والدراسات العليا.
الموعد النهائي: 1 يونيو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 


5 # منح جامعة بروك:
جامعة بروك هي جامعة أبحاث عامة. دعونا نغير العالم معا. أكثر من 120 برنامجا لتتناسب مع شغفك.
الموعد النهائي: 1 يونيو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا


المنح الدراسية في أستراليا
1 # جائزة سيدني للعلماء:
جائزة سيدني للعلماء هي منحة حكومية أسترالية مرموقة مفتوحة لبرامج درجة البكالوريوس (البكالوريوس).
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 


2 # منح أستراليا الوجهة:
برنامج Destination Australia (DAP) هو برنامج الحكومة الأسترالية الجديد للطلاب المحليين والدوليين للدراسة في أستراليا الإقليمية. ستتوفر أكثر من 1000 منحة دراسية كل عام.

3 # برنامج التدريب البحثي للحكومة الأسترالية (RTP):
تعرف على المزيد حول برنامج التدريب البحثي على موقع وزارة التربية والتعليم. يتم تقديم طلبات الحصول على هذه المنح الدراسية مباشرة إلى إحدى الجامعات المشاركة

5 # منحة جامعة جريفيث الرائعة:
تعد جامعة جريفيث منحة دراسية مرموقة لدراسة درجة البكالوريوس / الماجستير في جامعة جريفيث. لديهم أكثر من 600 منحة دراسية.
الموعد النهائي: 5 أغسطس 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 

6 # منح الحكومة الأسترالية في جامعة أديلايد:
المنح الدراسية مفتوحة للدراسة للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه برنامج درجة في جامعة أديلايد بتمويل من الحكومة الأسترالية.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

7# منحة التميز العالمي في جامعة غرب أستراليا:
المنح الدراسية مفتوحة للدراسة للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في جامعة أديلايد بتمويل من الحكومة الأسترالية.
لمزيد من المعلومات: من هنا  

8 # منح الحكومة الأسترالية في جامعة فلندرز
المنح الدراسية مفتوحة لدراسة برنامج درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في جامعة أديلايد بتمويل من الحكومة الأسترالية.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

9# منح الحكومة الأسترالية في جامعة جريفيث
المنح الدراسية مفتوحة لدراسة برنامج درجة الماجستير أو الدكتوراه في جامعة أديلايد بتمويل من الحكومة الأسترالية.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

10 # منح الحكومة الأسترالية في جامعة جنوب ويلز
المنح الدراسية مفتوحة لدراسة برنامج درجة الماجستير أو الدكتوراه في جامعة أديلايد بتمويل من الحكومة الأسترالية.

لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

11 # منح جامعة موناش
يتوفر ما مجموعه 800 منحة دراسية للطلاب الدوليين وكذلك الطلاب المحليين لدراسة برامج درجة الماجستير والدكتوراه في جامعة موناش. تم تصنيف جامعة موناش في المرتبة #48 في أفضل الجامعات العالمية.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

12# منح جامعة ديكين
منح الحكومة الأسترالية بجامعة ديكين متاحة الآن. تقبل جامعة ديكين الآن الطلبات المقدمة من الطلاب الدوليين لبرامج درجة الماجستير والدكتوراه.
اقرأ المزيد عن: منحة جامعة ديكين 

13 # منح الجامعة الوطنية الأسترالية
تتوفر المنح الدراسية الممولة بالكامل في جامعة ANU للطلاب الدوليين والمحليين. المنحة هي الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه درجة من جامعة ANU. يقع ANU في كانبيرا ، عاصمة أستراليا.


14 # منح جامعة تسمانيا
150 منحة دراسية مفتوحة الآن في جامعة تسمانيا. جامعة تسمانيا هي واحدة من أفضل الجامعات في أستراليا. تقدم إحدى الجامعات الرائدة في أستراليا منحا دراسية ممولة بالكامل للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه.


15 # 600 منحة جامعة ملبورن
600 منحة بحثية للخريجين في جامعة ملبورن ، أستراليا. منح جامعة ملبورن هي أكبر عدد من المنح الدراسية للطلاب المحليين والدوليين للدراسة مجانا في أستراليا درجة الماجستير ، MPhil ، درجة الدكتوراه


16 # منحة جامعة سيدني للتكنولوجيا
سيحصل المشاركون على برنامج درجة الماجستير أو منحة برنامج درجة الدكتوراه المتاحة في جامعة سيدني للتكنولوجيا (UTS). هذه منحة دراسية لبرنامج التدريب البحثي الدولي (IRTP) للطلاب الدوليين وتقريبا جميع الدورات الأكاديمية متاحة.


17 # 300 منحة جامعة جنوب أستراليا
سيتم تقديم ما مجموعه 300 منحة دراسية كل عام للطلاب الدوليين لبرامج درجة الماجستير بدوام كامل وبرامج درجة الدكتوراه. يمكنك الحصول على درجة الماجستير عن طريق البحث (MPhil) أو الدكتوراه في جامعة جنوب أستراليا.

المنح الدراسية في نيوزيلندا
1 # منحة حكومة نيوزيلندا:
تقديم الطلبات عبر الإنترنت للحصول على منح حكومة نيوزيلندا في عام 2024. المنحة مفتوحة للاضطلاع ببرامج درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. يتم تمويل المنحة من قبل وزارة التربية والتعليم (MOE).
اقرأ المزيد عن: منح نيوزيلندا الدراسية 


المنح الدراسية في الولايات المتحدة الأمريكية
1 # منحة ماجستير إدارة الأعمال بجامعة هارفارد
تعد منح ماجستير إدارة الأعمال بجامعة هارفارد للطلاب الدوليين واحدة من أفضل برامج المنح الدراسية للأعمال عندما يتعلق الأمر بمستوى التعلم والفرص. إنها منحة دراسية ممولة بالكامل.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 

2 # منحة SMART في الولايات المتحدة الأمريكية
منح SMART الدراسية مخصصة لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. هذه المنحة متاحة في تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
الموعد النهائي: أغسطس إلى ديسمبر (كل عام)

3 # منحة جامعة بوسطن:
يمكنك التقدم بطلب للحصول على برامج درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. يمكن للمتقدمين من جميع أنحاء العالم التقديم. منحة أمناء جامعة بوسطن ومنحة جامعة بوسطن الرئاسية.


4 # 4000 برنامج فولبرايت للطلاب الأجانب:
منحة فولبرايت هذه هي أشهر برنامج تقدمه حكومة الولايات المتحدة للطلاب الدوليين. هذه المنحة لجميع طلاب الدراسات العليا والفنانين والمهنيين الشباب لمدة 1 سنة أو أكثر. لا ينطبق على المسار الطبي.

5 # منح جوجل الدراسية
تقدم Google الآن 100,000 منحة دراسية من Google في عام 2024. 100,000 منحة دراسية تقدمها Google لجميع الطلاب الدوليين.



6# منحة جامعة ستانفورد
يعد برنامج Knight Hennessy للمنح الدراسية 2024 أحد برامج المنح الدراسية الرئيسية في الولايات المتحدة. تقدم منحة جامعة Knight Henessay Stanford منح 100 الدراسية برعاية كاملة للطلاب في جميع أنحاء العالم على قدم المساواة مواطني الولايات المتحدة لدراسة الماجستير ، دكتوراه ، ماجستير ، ماجستير في إدارة الأعمال ، MFA ، دكتوراه في الطب ، درجات مشتركة في جامعة ستانفورد وهي الجامعة الرئيسية في العالم.

7 # منحة بيل جيتس في الولايات المتحدة الأمريكية
أعلن بيل جيتس 300 منحة بيل جيتس الدراسية في الولايات المتحدة. يتم تغطية جميع النفقات من خلال منحة بيل جيتس للطلاب العالميين في الولايات المتحدة الأمريكية. يتم تقديم منحة جيتس للتقدم الآن للدراسة في جامعات الولايات المتحدة. منحة غيتس الدراسية هي منحة دراسية كاملة وانتقائية للغاية للدراسة في الولايات المتحدة.



المنح الدراسية في المملكة المتحدة
1 # منح غلاسكو الدولية
تقدم جامعة غلاسكو العديد من المنح الدراسية الدولية للطلاب الدوليين والاتحاد الأوروبي (خارج المملكة المتحدة) الذين يبدأون برنامج الماجستير للدراسات العليا في أي تخصص للجلسة الأكاديمية 2024-25.
الموعد النهائي للتقديم: يوليو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 


2 # UEA التنمية الدولية المنح الدراسية الكاملة
تقدم كلية التنمية الدولية منحا دراسية تنافسية تساوي الرسوم الكاملة للاتحاد الأوروبي أو الرسوم الدولية للطلاب الذين يأخذون أيا من دورات الماجستير بدوام كامل المقدمة في University of East Anglia.

الموعد النهائي: 31 مايو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا



3 # منح مستشار UWE للطلاب الدوليين
تقدم جامعة غرب إنجلترا ، بريستول أكثر من 100000 جنيه إسترليني من المنح الدراسية للطلاب الدوليين كل عام. وهذا يشمل منحة المستشار
الموعد النهائي: 31 مايو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا


4# منح السفير الدولي في جامعة غرب لندن
تعترف منحة السفير الدولي وتوفر الدعم المالي للطلاب المتفوقين الذين يرغبون في العمل كسفراء لجامعة غرب لندن. المنحة مفتوحة لبرامج درجة البكالوريوس والدراسات العليا.
الموعد النهائي: 11 يوليو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا


5 # منحة جامعة جولدسميث الدولية في المملكة المتحدة
منحة جامعة جولدسميث الدولية 2024 هي من أفضل المنح الدراسية للدراسة في المملكة المتحدة. تقدم المنحة لبرامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا.
الموعد النهائي: 25 يوليو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 

6 # منحة جامعة برمنغهام العالمية للماجستير
تقدم جامعة برمنغهام 40 منحة دراسية بقيمة 10,000 جنيه إسترليني للطلاب من البلدان المؤهلة لمتابعة برنامج الماجستير لمدة عام واحد في الجامعة في 2024-25.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 


7 # منحة المملكة المتحدة الكبرى
منحة المملكة المتحدة العظيمة هي فرصة رائعة للمنح الدراسية للطلاب الدوليين للدراسة في المملكة المتحدة. هناك 310 منحة دراسية ستقدمها حكومة المملكة المتحدة والمجلس الثقافي البريطاني.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 

8 # منح سالتير لحكومة المملكة المتحدة في اسكتلندا
منح Saltire الدراسية في اسكتلندا هي برنامج منح دراسية حكومي من قبل الحكومة الاسكتلندية بالتعاون مع الجامعات الاسكتلندية. تعد منح Saltire الدراسية في اسكتلندا فرصة رائعة للدراسة في جامعات اسكتلندا الرائدة في العالم.


المنح الدراسية في أوروبا
1 # منحة ايراسموس موندوس 
إذا كنت تخطط للحصول على درجة الماجستير في أوروبا ، فإن منحة Erasmus Mundus للطلاب الدوليين هي منحة دراسية لدرجة الماجستير والدكتوراه للدراسة في جامعات أوروبية مختلفة في بلدان مختلفة من أوروبا.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 



2# منح جامعة جوته في ألمانيا
تقدم بطلب للحصول على منح جامعة Goethe في ألمانيا 2024. المتقدمون الدوليون من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقديم. المنحة مفتوحة للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه وما بعد الدكتوراه للدورة الأكاديمية 2024-25.
الموعد النهائي: 30 يونيو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا



3# منح جامعة فرايبورغ في ألمانيا
منح جامعة فرايبورغ في ألمانيا 2024. جامعة فرايبورغ هي بحث عام من هنا 


4# منح حكومة ألمانيا 2024-25:
هذا هو أكبر برنامج للمنح الدراسية في ألمانيا لجميع الطلاب الدوليين. هذه المنحة مفتوحة لإكمال برامج درجة الماجستير والدكتوراه بدوام كامل من أفضل الجامعات الألمانية.
لمزيد من المعلومات: قدم هنا 

5 # منح مؤسسة فريدريش إيبرت (40)
هذه المنحة متاحة للطلاب الذين يرغبون في إجراء دراسات البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في الجامعات الألمانية أو الكليات التقنية. يمكن أن تكون الدراسات في أي موضوع. تتوفر ما يقرب من 40 منحة دراسية.
التغطية المالية: يتم تغطية الراتب الشهري وبدل السفر والتأمين الصحي والكتب والرسوم الدراسية وجميع النفقات الأخرى.
الموعد النهائي: 31 مايو 2024
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 

6 # منحة مؤسسة هاينريش بول (1,000)
تمنح منحة مؤسسة هاينريش بول 1000 منحة دراسية سنويا لدراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الجامعات الألمانية. يتم تمويل منحة هاينريش من قبل DAAD ومؤسسة هاينريش بول.
التغطية المالية: الرسوم الدراسية ، البدل الشهري ، بدل أطفال الأسرة ، التأمين الطبي ، تمويل جولة دراسية دولية.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا
الموعد النهائي: 1 سبتمبر 2024

7 # أكبر منحة دراسية في ألمانيا IU:
أكبر برنامج للمنح الدراسية في ألمانيا في أكبر جامعة خاصة في ألمانيا. درجة إضافية ، ميزة إضافية. عرض حصري جديد من IU و LSBU ، بالإضافة إلى منحة دراسية بنسبة 80٪.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 


8 # منحة جامعة ميلانو إيطاليا
تقدم جامعة ميلانو 155 منحة دراسية للتميز للطلاب الدوليين. منها 55 منحة دراسية ممولة بالكامل و 100 منحة دراسية ممولة جزئيا. تقدم جامعة ميلانو أفضل طلابها الجدد "منح التميز". للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا 

9 # منحة جامعة ليدن للتميز
برنامج المنح الدراسية للتميز بجامعة ليدن (LExS) مفتوح للطلاب المتميزين من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية / غير الرابطة الأوروبية للتجارة الحرة المسجلين في برنامج درجة الماجستير بدوام كامل في جامعة ليدن.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا


10 # منحة TU Delft للتميز هولندا
منحة TU Delft للتميز الممولة بالكامل 2021 هولندا. احتلت TU Delft المرتبة 15 في تصنيفات جامعة QS العالمية. منحة Delft Excellence هي منحة دراسية ممولة بالكامل لدراسة برنامج درجة الماجستير في جامعة دلفت للتكنولوجيا.
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا
الموعد النهائي: 1 ديسمبر 2024

11 # منحة الحكومة الإيطالية:
تقدم وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي (MAECI) منحا للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه من الجامعات الإيطالية. IELTS غير مطلوب للتقدم بطلب للحصول على منحة الحكومة الإيطالية
لمزيد من المعلومات: زيارة هنا

 🔥خطة مستشار المنح لتقديم ملفك للمنحة😍🔥
 مميزات التقديم عبر منصة بيت المنح
◀️1️⃣ تجهيز خطة الحاجة المالية
◀️2️⃣ رسالة حافز شخصية100٪
◀️3️⃣اعداد اثبات الارتباط والنوايا
◀️4️⃣ اعداد خطة دراسية متميزة. 
◀️5️⃣الحصول على قبول مشروط
◀️6️⃣توفير التدريب للمقابلة بالزوم
◀️7️⃣ التوصيات والسيرة الذاتية 
◀️8️⃣دعم الملف بالابحاث والمشاريع
◀️9️⃣ خدمات الاستشارة  لمدة عام
◀️🔟 التقديم بطريقة احترافية
   👈     😍ضمانة الوثائق 💯٪
           تفاصيل التقديم للمنح من خلالنا من هنا 
         👈 الاعداد 👈 التقديم 👈 المقابلة  💯٪

للمزيد من المعلومات 
للبدء باعداد ملفك والتقديم تواصل معنا للبدء 👈 من هنا


لخريجي الثانوية العامة فقط من يبحثون عن منح البكالوريوس
#هل انت مهتم بالحصول على ضمانة 100٪ للمنح الكاملة
#هل انت تبحث على شهادة تعتمد بدل الثانوية لمعدلك الضعيف
#هل هناك شهادة اعتمادها اقوى من التوفل والايلتس. 
# ضمان تاشيرتك الدراسية الى  الولايات المتحدة وكندا. 
#لمن يحلمون بالسفر الى تركيا بلا رسوم دراسية مجانا ومضمون 
# لمن يبحثون عن الدراسة في قطر او الامارات على حسابه الخاص
# ضمان تاشيرتك الدراسية الى  بولندا وايطاليا وهولندا . 

الإجابة على سؤالك نعم انها شهادة السات الدولية 👈 SAT 
حصولك على شهادة السات يضمن ذلك جميعه. فنحن بيت المنح
معتمدين للتدريب عالميا خبرة 20 عام تدريب +حجز امتحان 
ومعاملة الاوراق بعد الحصول على الشهادة الى السفارة. 
للتفاصيل حول كورس السات لضمان منحك الدراسية من هنا 

روابطنا الاجتماعية نرحب بانضمامكم





إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.