Type Here to Get Search Results !

منحة زمالة الرواد السويسرية 2024 🇨🇭

 

الطلبات مدعوة للتقدم بطلب للحصول على زمالة Pioneer 2024 في سويسرا. الطلاب الدوليون من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على زمالة ممولة بالكامل في زيورخ ، سويسرا. مدة البرنامج 10-18 شهرا. تم فتح برنامج زمالة Pioneer ETH لطلاب الماجستير والدكتوراه وما بعد الدكتوراه.  

طلاب الدكتوراه وما بعد الدكتوراه. جائزة الزمالة الممولة بالكامل متاحة للعام الدراسي 2024-25. ها هي الفرصة الرائعة لجميع الطلاب من جميع أنحاء العالم. تقدم أيضا للدراسة في أستراليا بدون IELTS 2024-25 | المنح الدراسية الأسترالية الممولة بالكامل .

الفوائد المالية لزمالة ETH Pioneer:
زمالة بايونير 2024 في سويسرا | سيغطي برنامج زمالة ETH Pioneer جميع نفقات المرشحين المختارين. سيتم منح المتقدمين الناجحين مبلغا مقطوعا قدره 150'000 فرنك سويسري لتغطية تكاليف راتب مقدم الطلب والتكاليف الأخرى لدعم المشروع. يعتمد مستوى الراتب المناسب على مستوى تعليم مقدم الطلب والتكاليف الأخرى المتوقعة في المشروع. كموظفين علميين في ETH (Wissenschaftliche Mitarbeitende) ، Pionee 

تبلغ منحة الزمالة دائما 15000 فرنك سويسري ، بغض النظر عن عدد المتقدمين ومستوى التعليم ، ولا يمكن دعمها من قبل صناديق البحث أو الأستاذية الأخرى. يسمح بعمليات الجمع مع معظم الأموال الخارجية الإضافية ، مثل أموال الجائزة أو أموال Innosuisse. لا يمكن الجمع بين منحة الزمالة والمنح الشخصية الأخرى المرتبطة بعقد العمل ، مثل منحة BRIDGE Proof of Concept. 



المصاريف الأخرى المغطاة:
بصرف النظر عن الرواتب ، يجب أن تمول الزمالة معظم جوانب مشروعك. ويشمل

المصاريف العامة:
▪️المعدات والمواد الاستهلاكية / المواد الخاصة بالمشروع
▪️تكاليف القياس في مرافق مثل FIRST و ScopeM و EPIC 
▪️تراخيص البرامج للبرامج المتخصصة التي لم تغطيها 
تكاليف التجارب قبل السريرية
▪️الاستعانة بمصادر خارجية للأنشطة ، مثل كتابة مواقع الويب والبرامج وتقارير السوق والاستشاريين الخارجيين وما إلى ذلك. 
نفقات السفر / الميدان والمعارض الصناعية:

▪️فعاليات المشاركة أو الشراكة في الصناعة (مثل BioEurope و Hannover Messe) زيارات العملاء والعروض التقديمية للمستثمرين ...
▪️جميع النفقات مخصصة صراحة للمشروع وليس لكل الاغراص
▪️يجب تقديم جميع إيصالات النفقات إلى الإدارة المالية. 


الرسوم الدراسية لشهادة الدراسات المتقدمة:
▪️يمكن دفع الرسوم الدراسية البالغة 9'200 فرنك سويسري عن طريق منحة مباشرة من CAS ETH لمرشح واحد في القيادة الريادية في مشاريع التكنولوجيا (CAS ELTV) لأن التسجيل إلزامي.
▪️تسجيل المرشح الثاني اختياري إذا تقدم فريق من 2 أشخاص. إذا اختاروا التقديم ، فسيساهم ieLab بنسبة 50٪ من الرسوم الدراسية. 

معايير الأهلية:
▪️يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الماجستير أو الدكتوراه من ETH زيورخ.
▪️فريق من 1-2 من رواد الأعمال الذين يرغبون في تسويق نتائج أبحاثهم (أطروحة الماجستير أو الدكتوراه أو أبحاث ما بعد الدكتوراه) في ETH. 
▪️دراسة جدوى واعدة
▪️مشروع لم تشارك فيه الشركة بعد.
▪️يتم دعم المشروع والفريق بشكل كامل من قبل الأستاذ المضيف في ETH. 

مواد التطبيق:
▪️يجب أن يكون الطلب مكتوبا من قبل المرشح ويجب أن يكون مصحوبا بخطاب دعم من أستاذه المضيف. يجب أن يشغل الأستاذ المضيف منصب ETH طوال مدة زمالة Pioneer المقترحة ويجب أن يوفر الدعم والبنية التحتية المقدمة داخل الأستاذية مجانا. 

▪️وصف مفصل للفكرة بناء على نتائج البحث لأطروحة الماجستير أو الدكتوراه في ETH Zurich. يتم التركيز بشكل خاص على الجوانب المبتكرة للكفاءة وفوائد العملاء أو المنتج أو الخدمة. ويشمل ذلك بعض الأدلة على أهمية السوق ، ونموذج عمل أساسي مع تفاصيل أولية حول استراتيجية التسويق ، والتحليل الفني والسوقي. وتتاح طلبات البراءات وبرمجياتها للترخيص للمنح الدراسية وكذلك للمنح العرضية المستقبلية، وما إلى ذلك. 

▪️قائمة مفصلة بالمتطلبات المالية
السيرة الذاتية الكاملة للمرشح بما في ذلك قائمة المنشورات ذات الصلة ومخطط موجز لأهدافه المهنية
▪️الإفصاح عن تضارب المصالح المحتمل (إن وجد) لكل من المرشحين والأستاذ المضيف.
▪️خطاب دعم موقع من الأستاذ المضيف ، يشرح سبب وكيفية رغبته في دعم المرشح وكيفية تقييمه لفكرة المشروع المقترحة. وصف البنية التحتية التي يمكن الوصول إليها.
▪️2 دقيقة فيديو عرض طويل من المشروع و MOT 

آخر موعد للتسجيل:
يمكن للمتقدمين التقديم مرتين في السنة لبرنامج زمالة ETH Pioneer 2024/25. بالنسبة للدفعة الأولى ، الموعد النهائي هو 1 مارس والموعد النهائي للقبول الثاني هو 1 سبتمبر من كل عام.

كيفية التقدم بطلب للحصول على زمالة الرواد؟
توجد بوابة تطبيق عبر الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على زمالة Pioneer 2024 في سويسرا | برنامج زمالة ETH. يجب تقديم الطلبات إلكترونيا باستخدام نظام Pioneer Fellowship المستند إلى الويب. قم بزيارة رابط الإعلان الرسمي الوارد أدناه:

 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.