Type Here to Get Search Results !

منحة جامعة الدفاع السويدية |2024 🇸🇪UHR


الطلبات مدعوة للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة الدفاع السويدية UHR 2024-25 في السويد. جميع الطلاب الدوليين مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على منح UHR الدراسية في جامعة الدفاع السويدية. يتم تشجيع معظم الطلاب الموهوبين الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير على تطبيق المنح الدراسية السويدية. يمكن للطلاب المقبولين حديثا التقدم بطلب للحصول على هذه المنحة. 


جميع المجالات والتخصصات الأكاديمية متاحة في الجامعة للدراسة في برنامج درجة الماجستير. يتم تقديم المنحة من قبل المجلس السويدي للتعليم العالي. مدة المنحة 2 سنوات. تغطي الجائزة الرسوم الدراسية فقط. 

تأسست جامعة الدفاع السويدية في عام 1997. السويد هي أفضل دولة للدراسة في الخارج لجميع الطلاب الدوليين. يتم تدريس جميع برامج الشهادة باللغة الإنجليزية.


المزايا المالية:
ستوفر منحة جامعة الدفاع السويدية UHR 2024-25 للطلاب الدوليين الرسوم الدراسية فقط حيث يتم تضمين الإقامة والمرافق الأخرى في هذه الجائزة. 

معايير الأهلية:
▪️جميع المتقدمين الدوليين بخلاف دول الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا مؤهلون للتقديم.
يجب أن يكون لدى المتقدمين شهادة درجة البكالوريوس للتقديم.
▪️إثبات إتقان اللغة الإنجليزية.
▪️يمكن للطلاب المقبولين الجدد فقط التقدم بطلب للحصول على المنحة الدراسية.

آخر موعد للتسجيل:
آخر موعد للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة الدفاع السويدية الدولية 2024-25 في السويد هو 1 فبراير 2024.

كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة الدفاع السويدية UHR؟
من أجل التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة الدفاع السويدية 2024-25 في السويد. يرجى ملء نموذج الطلب الذي يرد رابطه أدناه. المستندات الداعمة غير مطلوبة لأن جميع المستندات ستكون متاحة أثناء التقدم للقبول في www.universityadmissions.se بين 16 أكتوبر 2023 - 16 يناير 2024. 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.