Type Here to Get Search Results !

منح سويسرا🇨🇭 بلا ايلتس 2024

يمكن للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم الدراسة في سويسرا بدون IELTS. تقدم هذه الدولة منحا دراسية للطلاب بدون IELTS للعام الدراسي 2024-2025. جميع الطلاب في جميع أنحاء العالم مؤهلون للحصول على هذا ، وتقدم هذه المنحة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. بعض الجامعات في سويسرا لا تطلب اختبار IELTS. 

تعد سويسرا أيضا فرصة رائعة للطلاب الدوليين للدراسة في الخارج وهي أيضا خيار مثالي للطلاب. تقدم أيضا للدراسة في اووبا بدون IELTS 2024 | المنح الدراسية الممولة بالكامل.

يأتي الطلاب من جميع أنحاء العالم هنا للدراسة ويجدون سويسرا بلدا مسالما وهادئا كما يحصلون على التعليم مجانا هنا بموجب المنح الدراسية الممولة بالكامل دون اجتياز IELTS. يتم تقديم برامج الماجستير والدكتوراه بشكل كبير هنا في مجالات جذابة مختلفة مثل إدارة الأعمال والهندسة وإدارة الفنادق والأفلام والإعلام والفنون والتصميم والعلوم والتكنولوجيا والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

جنبا إلى جنب مع برامج الرسوم المتحركة. يزور العديد من الطلاب الدوليين البلد بأكمله وهو سويسرا خلال مدة دراستهم. هذه هي الفرصة الجيدة للطلاب للدراسة في سويسرا بدون IELTS.

هؤلاء الطلاب الذين لديهم سجلات أكاديمية متميزة ويرغبون في الدراسة في الخارج ويريدون تحسين قدراتهم ومهاراتهم الفكرية لخدمة أفضل في بلدانهم الأصلية وفي مجتمعاتهم ، فهذه هي أفضل فرصة. 

بالنسبة لهم ويتم تشجيعهم بشدة على التقديم هنا واغتنام هذه الفرصة في أقرب وقت ممكن لتغيير حياتهم بطريقة أفضل وإيجابية. 

تقدم معظم الجامعات التي سنناقشها في هذه المقالة منحا دراسية وتدريبا داخليا مجانا للدراسة في سويسرا بدون IELTS. حتى أنهم لا يحصلون على رسوم الطلب الخاصة بهم. في الآونة الأخيرة ، تم الإعلان عن العديد من المنح الدراسية الممولة بالكامل للطلاب الدوليين.

تفاصيل تلك الجامعات التي تقدم منحا دراسية وتدريبا ممولا بالكامل. التفاصيل الكاملة والمعلومات ذات الصلة مذكورة أدناه هنا. يجب التحقق من 700 منحة حكومية سعودية 2024 في 25 جامعة.


التقديم باستخدام شهادة إتقان اللغة الإنجليزية للدراسة في سويسرا دون IELTS:
إذا كان المرشح قد أكمل شهادته الأخيرة في اللغة الإنجليزية ، فيمكنه الحصول على هذه الرسالة من كليته أو جامعته ويمكنه التقدم على أساسها للوفاء بمتطلبات اللغة الإنجليزية. 

الحاجة الوحيدة للتقديم هي شهادة إجادة اللغة الإنجليزية ويمكن للطالب التقديم بسهولة الآن. يجب على الطالب إخبار إدارة الجامعة عن شهادته السابقة باللغة الإنجليزية. 

قائمة الجامعات بدون IELTS في سويسرا:
فيما يلي قائمة بالجامعات التي تقدم القبول للدراسة في سويسرا بدون IELTS:
🔥جامعة جنيف
🔥جامعة بازل
🔥جامعة برن
🔥جامعة فريبورغ
🔥جامعة لوزان 

المنح الدراسية للدراسة في سويسرا بدون IELTS:
1. منحة التميز الحكومي السويسري:
أعلنت حكومة سويسرا عن المنحة الدراسية للعام الدراسي 2024-2025. أعلنت حكومة سويسرا عن حوالي 500 منحة دراسية لبرامج الماجستير والدكتوراه الممولة بالكامل وتثبت أنها مبادرة لطيفة للطلاب الدوليين  الرابط من هنا 

2. منحة UNIL في سويسرا 2024:
أعلنت حكومة سويسرا أيضا عن منحة UNIL للطلاب للمجيء إلى هنا والقيام ببرامج الماجستير والدكتوراه في جامعة لوزان ، سويسرا.
لمزيد من التفاصيل: اضغط هنا 



التدريب الداخلي في سويسرا بدون IELTS:
1. تدريب CERN في سويسرا:
برنامج التدريب CERN في سويسرا هو للعام 2024-2025. إنه موطن للطلاب الدوليين للعيش هنا والقيام بتدريبهم بسهولة في سويسرا. يمكن لجميع الطلاب الذين يقومون بدراستهم الجامعية والدراسات العليا وبرنامج الماجستير القيام بتدريبهم الداخلي الذين هم أعضاء في CERN أو دولة عضو منتسب مؤهلون. الرابط من هنا 


2. برنامج الطلاب الإداريين CERN 2024:
كما ناقشنا في المقال أن سويسرا هي موطن للطلاب الدوليين. يأتي الطلاب إلى هنا ، ويعيشون هنا ، ويعملون هنا بسهولة وبراحة البال وليس لديهم مخاوف مالية. جميع طلاب برامج الدراسات العليا والدراسات العليا والماجستير والدكتوراه مؤهلون لهذا التدريب ولكن يجب أن يكونوا أعضاء في CERN 
CERN أو يجب أن يكون الأعضاء المنتسبين. هذا التدريب هو واحد من فرصة رائعة مدى الحياة لقضاء الصيف في سويسرا. IELTS و TOEFL ليسا إلزاميين لهذا التدريب. هناك العديد من المجالات المتاحة للتدريب الداخلي للطلاب. الرابط من هنا 

3. برنامج طلاب الدكتوراه CERN 2024:
جميع طلاب الدكتوراه أو برنامج الدكتوراه الذين لديهم عضوية CERN أو بلدانهم لديها عضوية منتسبة مؤهلون للتقدم لهذه المنحة. يعد برنامج التدريب الداخلي هذا فرصة رائعة للطلاب لقضاء الصيف في سويسرا. IELTS و TOEFL غير مطلوبين أيضا في هذا التدريب.

لمزيد من التفاصيل: اضغط هنا

4. برنامج تدريب الطلاب التقنيين CERN:
سيكون هناك اختيار من 120 طالبا يمكنهم المشاركة في أنشطة CERN خلال هذا البرنامج. هؤلاء الطلاب الذين يقومون بتخرجهم الجامعي ، برنامج الماجستير في مجالات الفيزياء التطبيقية ، الهندسة الكهربائية أو الإلكترونية ، الهندسة العامة أو المدنية ، تكنولوجيا المعلومات ، الرياضيات والروبوتات ، علوم المواد والسطح ، الهندسة الميكانيكية الإدارية مؤهلة لهذا التدريب. و IELTS و TOEFL ليسا مطلوبين من هنا





🔥خطة مستشار المنح لتقديم ملفك للمنحة😍🔥

 ◀️1️⃣ تجهيز وثيقة الحاجة المالية للمنحة.  (حصرية لدينا) 
 ◀️2️⃣نوفر رسالة حافز وركز👈 شخصية100٪ (بدون نسخ👉) 
 ◀️3️⃣اعداد حجة اثبات الارتباط والنوايا (حصرية لدينا) 
 ◀️4️⃣ اعداد Reference letter (+توصيات و cv) 
 ◀️5️⃣الحصول على قبول مشروط عند عدم وجود ايلتس
 ◀️6️⃣توفير التدريب للمقابلة بالزوم (حصرية فقط معنا) 
 ◀️7️⃣ بث حي ومباشرة اسبوعي لمتابعة منحك والتقديم
 ◀️8️⃣اضافتك لمجموعة تقديم خاصة شهرين كامل مجانا . 
 ◀️9️⃣حصولك على خدمات الاستشارة  لمدة عام كامل 
 ◀️🔟 ضمانة حصولك على حجز فوري للتدريب
           في SAT او GRE عند قبولك المشروط

         👈 😍ضمانة الوثائق 👈 التقديم 👈 المقابلة  💯٪

للمزيد من المعلومات

للبدء باعداد ملفك والتقديم تواصل معنا للبدء 👈 من هنا


لخريجي الثانوية العامة من يبحثون عن منح البكالوريوس 

#هل انت مهتم بالحصول على ضمانة 100٪ للمنح الكاملة

#هل انت تبحث على شهادة تعتمد بدل الثانوية لمعدلك الضعيف

#هل هناك شهادة اعتمادها اقوى من التوفل والايلتس. 

# تاشيرتك الولايات المتحدة وكندا وامكانية دراستك مجانا في تركيا واغلب دول اوروبا بلا رسوم مباشرة وبدون منحة. 

اجابة سؤالك نعم انها شهادة السات الدولية 👈 SAT 

معتمدين للتدريب عالميا خبرة 20 عام تدريب +حجز امتحان 

للتفاصيل حول كورس السات لضمان منحك الدراسية من هنا 







إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.