Type Here to Get Search Results !

فرص تدريب kmpg الامريكية 2024

 




الطلبات مدعوة للتقدم بطلب للحصول على تدريب الطلاب KPMG 2023-24. جميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقدم لبرنامج التدريب العالمي KPMG. ستمنح KPMG فرصة وظيفية للخريجين والطلاب الجدد. سيحصل المعتقلون الذين سينضمون إلى هذه الفرصة على خبرة عالية المستوى في المنظمات ذات المستوى العالمي. 

هذا هو برنامج التدريب الداخلي المدفوع يعطي الفرصة للطلاب والخريجين للمساهمة في مهمة المنظمة. تقدم أيضا بطلب للحصول على تدريب اليونيسف 2024 | تدريب اليونيسف الصيفي 2023-24. 




تعمل شركات KPMG في 144 دولة وإقليم، وفي السنة المالية 21، من خلال أساليب التدقيق والضمان للشركات والحكومات ووكالات القطاع العام والمنظمات غير الربحية وشركات KPMG، توظف مجتمعة أكثر من 236000 شخص. تلبية احتياجات رأس المال. تلتزم Market PMG بالجودة وأداء الخدمة الممتاز في جميع مساعينا ، وتقديم أفضل خدماتها للعملاء وكسب ثقة الجمهور من خلال أفعالها وممارساتها المهنية والشخصية. 


من فرص التدريب الاخرى لدينا 
🔥فرصة التدريب والعمل في ايكا العالمية السويدية 👈من هنا
🔥فرصة التدريب والعمل في اليونيسيف الاممية 👈 من هنا 


نحن نقود منظمة KPMG العالمية مع الالتزام بالجودة والنزاهة، مع شغف لنجاح العملاء وهدف خدمة وتحسين المجتمعات التي تعمل فيها شركات KPMG. في عالم أصبح فيه التغيير السريع والاضطراب غير المسبوق معيارا جديدا ، نشجع الثقة والتمكين في كل ما نقوم به. 

فرصة كبيرة الان لرؤية منح اوروبية بلا ايلتس 
🔥 منح بلجيكا بلا ايلتس 2024 👈 من هنا
🔥منح اسبانيا بلا ايلتس 2024 👈 من هنا 
🔥منح بولندا بلا ايلتس 2024 👈 من هنا
🔥منح النرويج بلا ايلتس 2024 👈 من هنا
🔥منح كندا بلا ايلتس 2024  👈 من هنا


المزايا المالية:
تدريب الطلاب KPMG 2023-24 برنامج التدريب العالمي KPMG هو تدريب مجاني كامل لجميع الطلاب الدوليين. سيغطي تدريب KMPG النفقات التالية:
🔥ستوفر المنظمة تكلفة السفر مثل التأشيرة.
🔥سوف تحصل على بدل تنقل
🔥نفقات الإقامة
🔥حصلت على خبرة مهنية مع محترف معروف.
🔥سوف يعطونك تكلفة السكن
🔥يمكنك إجراء اتصالات في جميع أنحاء العالم



حول تدريب KPMG:
يعد برنامج التدريب العالمي (GIP) الخاص بشركة KPMG فرصة لك للتقدم في حياتك المهنية العالمية من خلال جولة مدتها أربعة أسابيع في بلد آخر.

هذا ليس برنامج عطلة أو ظل وظيفي. هذه فرصة للطلاب الذين قبلوا بالفعل عرض تدريب داخلي مع KPMG في وطنهم لتوسيع خبرتهم. يتم تعيين المتدربين العالميين في فرق إشراك العملاء ويعملون بشكل وثيق مع المهنيين الموهوبين في KPMG. خلال هذا البرنامج. 


كيف سيتم اختيار المتقدمين للتدريب الداخلي للطلاب في KPMG؟

نحن نقدم لك في أماكن البرنامج في الضرائب والتدقيق والاستشارات. عملية التقديم تنافسية للغاية وتم تصميم عملية الاختيار لضمان استعدادك للازدهار عندما تواجه تحديات الأعمال الدولية.

نود أيضا أن نفهم عدد المعارض الدولية التي فزت بها ، بالإضافة إلى دوافعك للحصول على تدريب عالمي. تمنحك عملية المقابلة الفرصة لإعطاء انطباع شخصي وإعطائنا المزيد من المعلومات حتى نتمكن من مقابلتك في موقع دولي مناسب. 

 🔥 مميزات العمل معنا في التقديم لملفك من خلالنا🔥
 ◀️1️⃣نوفر التدريب للمقابلة. لاتنسى للمنح مقابلات. 
 ◀️2️⃣نوفر رسالة حافز شخصية شخصي100٪        
 ◀️3️⃣الرسائل الرسمية والاستشارات مجانية.          
 ◀️4️⃣التقديم لخمس منح تتوافق مع ملفك مجانا.    
 ◀️5️⃣اضافتك لمجموعة خاصة بالدعم والتقديم.     
 ◀️6️⃣ بعد القبول وقبله تنسيق كامل مع الجامعات    
 ◀️7️⃣ نوفر لك دعم لاثبات الارتباط لتعزيز القبول     
 ◀️8️⃣نوفر الوثيقة المالية  او احتياج المنحة للملف   
 ◀️9️⃣شركاء تورنتو الكندية وجامعات في الترشيح. 
 ◀️🔟 SAT - GRE  الافضل في تحضير الشهادتين  
 كل تلك المميزات تحصل عليها عند النقر 👈👈 من هنا

إذا تم اختيارك ، فستتلقى دعما للتوظيف ، بما في ذلك نفقات التأشيرة والطيران والإقامة ، وسيساعدك فريق التنقل العالمي في KPMG على تحقيق أقصى استفادة من تجربتك الدولية. خلال فترة التدريب ، سيتم تعيين مدير أداء ومعلم لك لضمان حصولك على الأدوات والموارد والدعم لتحقيق أهدافك المهنية والشخصية 


 المعايير والشروط:

🔥يمكن للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم التقدم بطلب 🔥للحصول على برنامج KPMG للتدريب الداخلي
🔥يجب أن يكون المتقدمون قد اكتسبوا خبرة عملية.
🔥يجب أن يكون لدى الخريجين الدافع للبرنامج.
🔥يجب أن يكون المرشحون قادرين على الازدهار ضد التحديات. 

اقرء ايضا
 تحضير دورة السات الامريكي لدينا وستحصل على ضمانة قبول في برامج وجامعات اوروبا وكندا والولايات المتحدة باللغة الإنجليزية نحن الوحيدون المتميزون في تدريب السات في الشرق الاوسط لمعرفة المزيد عن السات الامريكي الرابط 👈👈 من هنا


كيفية التقدم بطلب للحصول على تدريب الطلاب KPMG؟
تختلف عمليات التقديم من بلد إلى آخر. يرجى زيارة الرابط أدناه ثم تحديد البلد الذي تريد القيام بالتدريب فيه. بعد ذلك سيتم عرض جميع التدريبات في ذلك البلد. حدد برنامج التدريب الداخلي الذي تهتم به وتقدم بطلب للحصول على هذه الفرصة. كما يرد رابط الإعلان الرسمي أدناه: 

رابط الفرصة 👈 من هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.