Type Here to Get Search Results !

منح ANY الاسترالية 2024

 منحة المستشار الدولي ANU 2023-24 للطلاب الدوليين:


الطلبات مدعوة للتقدم بطلب للحصول على منحة المستشار الدولي ANU 2023-24 في أستراليا. جميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على منحة ANU الدولية في الجامعة الوطنية الأسترالية. الطلاب الذين يرغبون في متابعة برامج درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه التي تقدمها الجامعة الجائزة متاحة للقبول في 2 سبتمبر

تأسست الجامعة الوطنية الأسترالية (ANU) في عام 1946 من قبل البرلمان الأسترالي. إنها جامعة بحثية وطنية. ANU هي واحدة من أفضل المؤسسات البحثية في العالم. وفقا لتصنيف جامعة كيو إس العالمية ، احتلت ANU المرتبة 1 t في أستراليا و 49 في العالم. أنتجت هذه الجامعة الكثير من القادة والعلماء. يجب التحقق من منحة جيتس الدراسية 2024 في الولايات المتحدة (ممولة بالكامل).

 المزايا المالية:
ستقدم منحة ANU International Chancellor الدراسية 2023-24 في أستراليا للطلاب في جميع أنحاء العالم منحة دراسية بقيمة 15,000 دولار إلى 25,000 دولار سنويا للمتقدمين الناجحين. ستقدم الجامعة 200 جائزة.

المستندات المطلوبة:
انقر هنا للتحقق من المستندات المطلوبة للقبول في الجامعة الوطنية الأسترالية. متطلبات اللغة الإنجليزية للحصول على القبول في ANU. 

معايير الأهلية للمنح الدراسية الأسترالية:
يجب أن يكون المتقدمون مقيمين دوليا داخل أستراليا أو خارجها مؤهلين للتقديم.
يجب أن يكون المرشح قد أكمل شهادة البكالوريا الدولية ليكون مؤهلا لفئة منح البكالوريا الدولية المحددة.
يجب أن يكون مقدم الطلب قد تلقى خطاب قبول للدورات الدراسية لبرنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا الذي سيبدأ في الفصل الدراسي 1 2023 (باستثناء شهادات الدراسات العليا) 


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.